موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 4 مارس 2024 | 1:04 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شريف الحليو: نعيش في أزهي عصور التطور العقاري وهناك طلب كبير جدًا

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

قال شريف الحليو، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مارسيليا للاستثمار العقاري، إننا نعيش في أزهي عصور التطور العقاري، وهناك طلب كبير جدا على التطوير العقاري وهناك زيادة غير طبيعية، لافتا إلى أن الساحل السنة هذه السنة كان متألق كأسعار وخدمة.

وأضاف الحليو، خلال كلمته فى المؤتمر، أنه لا يعتقد فى وجود إدارة تستطيع أن تنشأ ابراج ب50 دور و60 دور، لكن سيكون هذا موجود فى العاصمة الادارة الجديدة ومدينة العلمين، مؤكدا أن صناع العقار الاساسيين اتعلمنا منهم أن العقار هو الامان في مصر.

وأشار رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مارسيليا للاستثمار العقاري، إلى أن العقار فى مصر أمان، والأجانب يعلموا هذا جيدا، لأن مصر هي الاستقرار وهي الامان.

ويقام مؤتمر صناع القرار في نسخته الثالثة التي تم تخصيصها للقطاع العقاري بعد النهضة العمرانية الشاملة التي تشهدها مصر، ويقام المؤتمر تحت رعاية وزارة الإسكان ويشارك فيه لفيف رفيع المستوى من ممثلي الهيئات الحكومية ورؤساء الشركات في القطاع الخاص.

وينظم المؤتمر شركة سان اند سام وهي من أكبر الشركات المتخصصة فى تنظيم المؤتمرات والفعاليات الكبري لأكثر من 15 عام، ومن أهم اعمالها السابقة تنظيم مؤتمر the Markerers league، الذي يعد الحدث السنوي التسويقي الأول من نوعه في العالم العربي الذي يعمل على مواكبة وتطوير منظومة التسويق فى مصر والشرق الأوسط، والذي دام تنظيمه لـ7 دورات علي مدار 7سنوات، بالإضافة إلى تنظيم مؤتمر المسؤولية المجتميعة للشباب YSR، بهدف دعم الدور الريادي للشباب في العمل المجتمعي من خلال تنظيم 3دورات من المؤتمر.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.