موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 4 مارس 2024 | 1:11 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«ميد تقسيط» تخصص 300 مليون جنيه للتوسع في تقديم خدماتها

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

قامت شركة ميد تقسيط للتمويل الاستهلاكي بتحقيق نجاح باهر خلال عروضها في البلاك فرايداي، حيث قامت الشركة بتقديم مجموعة واسعة من العروض المميزة لعملائها، ومن أبرز هذه العروض كان عرض التريبل زيرو على العديد من المنتجات %0 مقدم، %0 فوائد، %0 مصاريف إدارية، على الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، والأثاث وتجهيزات المنازل.

وفرت ميد تقسيط أجنحة في كايرو فيستيفال ومول العرب لتفعيل الخدمة بجانب إمكانية التفعيل من خلال شبكة التجار، وذلك في إطار سعي ميد تقسيط لتوفير تجربة تسوق مريحة تتضمن أسهل طرق التقسيط التي تناسب دخول العملاء دون الحاجة لتقسيم مشترياتهم، وكذلك وفرت شركة ميد تقسيط برامج دفع وسداد متنوعة من خلال مجموعة كبيرة من باقات التقسيط المختلفة.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية ميد تقسيط التي تهدف لتقديم أفضل الخدمات التمويلية للعملاء بما يلبي طموحاتهم ويحقق متطلباتهم من الاحتياجات المتنوعة بأعلى جودة وبدون تعقيدات، وذلك من أجل التوسع واستهداف شرائح جديدة من العملاء، بما يتماشى مع توجهات البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي، طبقاً لرؤية واستراتيجية مصر 2030.

تعاقدت ميد تقسيط منذ بدء تدشينها مع نحو 200 تاجر ومقدم خدمة وحوالي 1000 نقطة بيع، وهو ما يتيح توفير تجربة تسوق مريحة تتضمن أسهل طرق التقسيط التي تناسب دخل كل عميل، وإتاحة وسائل مختلفة للتقسيط في مصر دون ضمانات، وأيضاً يمكن لعملاء ميد تقسيط الشراء الآن والدفع لاحقًا. فحتى الاَن، وصل عدد عملاء ميد تقسيط إلى نحو 16,000 بنهاية النصف الثاني من العام الجاري، وتستهدف بنهاية العام الوصول إلى عدد عملاء يقدر بنحو 40,000 بنسبة نمو 150%.

خصصت الشركة خلال هذا العام نحو 300 مليون جنيه للتوسع في تقديم خدمات التقسيط وتلبية احتياجات عملائها، وذلك في إطار ايمان شركة “ميد تقسيط” بالشمول المالي كوسيلة أساسية لتحقيق عناصر النمو المستدام، بالإضافة إلى التخطيط الأمثل لاستثمارات العملاء ومشاركتهم في اختيار أفضل البدائل.

وفي هذا الإطار، قال هاني عبد الوهاب، رئيس القطاع التجاري لشركة ميد تقسيط: “نسعى دائماً للتعاقد مع المزيد من الشركاء لتوفير ما يحتاجه العملاء من سلع استهلاكية وفقاً لأنظمة تقسيط تنافسية من بين مقدمي هذه الخدمة، حيث نهتم بتقديم خدمات وحلول تمويل خاصة بقطاع التجزئة والسلع الاستهلاكية، فضلاُ عن تقديم أفضل الخدمات التمويلية للعملاء والتي تتميز بالفاعلية والسرعة والأمان، والوصول إلى أعلى مستوى من الثقة والريادة حتى نجعل الرفاهية جزء لا يتجزأ من حياة عملائنا”.

وأضاف إن شركة ميد تقسيط تعمل مع شبكة واسعة من التجار ومقدمي الخدمات المختلفة، وتحرص على تقديم باقة من الخدمات التمويلية غير التقليدية، والتي تسهم في زيادة الشمول المالي، تماشياً مع التطور التكنولوجي والرقمي، منوهاً بأن الخدمة تأتي في إطار المنافسة بقوة في سوق التمويل الاستهلاكي، لتصبح ميد تقسيط أحد اللاعبين الرئيسيين في هذا المجال.

جدير بالذكر أن شركة ميد تقسيط تقدم هذه الخدمة من خلال تطبيق الهاتف المحمول، ومنح التمويل للعملاء، حيث يحصل العميل على التمويل لتقسيط السلع والخدمات المختلفة من السلع المعمرة كالأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وكذلك الخدمات التعليمية، والتشطيبات والتجهيزات المنزلية والآثاث، وخدمات السفر والسياحة، وغيرها من السلع والخدمات المتنوعة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.