موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 20 أبريل 2024 | 9:10 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

كولدويل بانكر تطلق برنامج منح حق الامتياز التجاري في مصر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة كولدويل بانكر – مصر، للاستثمار والتسويق العقاري، إطلاق برنامجها الجديد لمنح حق الامتياز التجاري (الفرنشايز) في مصر للمرة الأولى.

وقال محمد عبدالله، رئيس مجلس إدارة شركة كولدويل بانكر – مصر، إن البرنامج الجديد يأتي في إطار استراتيجية الرائدة الشركة والتي تهدف إلى دعم وتطوير سوق العقارات المصري من خلال اعداد جيل من الخبراء العقاريين المحترفين القادرين على تقديم الاستشارات السديدة لكافة العملاء في كل المحافظات المصرية، وتوفير فرص عمالة، فضلاً عن خلق فرص استثمارية جديدة تقدم عائد مضمون على الاستثمار.

وأضاف عبدالله: “نشهد في الآونة الأخيرة نهضة عمرانية حقيقية وجادة في كل المحافظات المصرية بمشروعات استراتيجية من قبل القطاعين العام والخاص، وحرصًا منا في شركة كولدويل بانكر – مصر على استمرار دورنا الإيجابي في نقل التسويق العقاري إلى مستوى جديد من مشاركة الخبرات والمعرفة لكل من عملائنا من جهة، والمستثمرين والشباب الراغبين في تقديم خدمات متميزة لعملائهم من جهة أخرى، أطلقنا برنامج حق الامتياز التجاري”.

وأوضح، أنه من خلال برنامج حق الامتياز التجاري تسعى الشركة إلى التوسع في كل المحافظات المصرية لنشر خبراتها العالمية بما يُمكن المستثمرين والشباب من القدرة على التفكير والتحليل واكتساب ثقة العملاء، فضلاً عن استخدام شبكة العملاء التي تضم أكثر من 100 مطور عقاري مصحوبة بأفضل شروط البيع والشراء لتوفير اعلى عائد على الاستثمار.

ومن ناحيته، قال كريم زين، الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر – مصر: “بعد نجاح تطبيق البرنامج في الولايات المتحدة الامريكية، قررنا إطلاقه في السوق المصري لما يمثله من وجهة مثلى لبرامج حقوق الامتياز التجاري (الفرنشايز)، حيث يتيح البرنامج فرصة العمل من خلال مجموعة من الأنظمة وسياسات التشغيل التابعة لشركة كولدويل بانكر العالمية بما يساهم في تقليص مخاطر الفشل وتقديم خدمات احترافية بناءً على أسس علمية”.

وأضاف زين: “نسعى خلال الفترة القادمة إلى نشر هذه الثقافة في أوساط رواد الأعمال والمستثمرين الراغبين في تأسيس مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى أصحاب المشاريع القائمة والراغبين في توسيع أعمالهم التجارية، وتقديم خدماتهم بصورة أكثر احترافية”.

بدوره، أشار شريف محمود، نائب رئيس شركة كولدويل بانكر – مصر لحقوق امتياز العلامة التجارية، إلى أن البرناج يهدف إلى تطوير سوق العقارات عن طريق دعم وتمكين المستثمرين عبر توفير برامج تدريب عالية المستوى لبناء القدرات، وتبادل الخبرات من خلال حضور معارض وندوات ومؤتمرات تابعة لشركة كولدويل بانكر العالمية في أمريكا.

وأوضح محمد،: “هذا بالإضافة إلى إثراء سوق العقارات بالمسوقين العقاريين المحترفين لاستعادة الثقة بين العملاء، وتوسيع نطاق الوصول في جميع أنحاء مصر لتعزيز الكفاءة المهنية للمسوقين العقاريين لضمان إرضاء العملاء”.

وتابع، أنه من خلال برنامج حق الامتياز التجاري تعمل على تمكين الشباب من خلال توفير فرص عمل مما يساهم في انتعاش الاقتصاد المصري ككل، وتطمح للتعاقد مع أكثر من 100 فرنشايز ممن يتماشون مع معايير كولدويل بانكر خلال الثلاث سنوات القادمة في كل المحافظات والتي تشهد طفرة عمرانية خاصةً فيما يخص المدن الجديدة ومدن الجيل الرابع.

وتأسست شركة كولودويل بانكر العالمية عام 1906 ويوجد لديها حاليًا أكثر من 3000 مكتب على مستوى العالم بها أكثر من 86000 موظف.

وبدأت الشركة أعمالها في الشرق الأوسط عام 2001، وتمتلك شبكة كبيرة من المكاتب في مصر، كما تتعاون الشركة مع 400 خبير عقاري لتقديم خدمات متميزة لجميع شرائح المجتمع، ولتحقيق أعلى قيمة على الاستثمار العقاري بدون عمولة على المشترى.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.