موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 19 مايو 2024 | 11:12 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«ماستر للتطوير» تطلق مشروع بيوت في دمياط الجديدة على مساحة 120 ألف متر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ماستر للتطوير العقاري عن طرح مشروع “بيوت” في مدينة دمياط الجديدة، على مساحة 120 ألف متر، وبواجهة 500 متر على البحر مما يمنح الوحدات إطلالة مميزة.

قال أحمد بسيوني، رئيس مجلس إدارة شركة ماستر للتطوير العقاري، إن هذا المشروع يأتي استكمالا لسلسلة مشروعات “بيوت” التي تنفذها الشركة في المنصورة الجديدة، حيث تمتلك الشركة بصمة قوية في تنفيذ مشروعات متنوعة في منطقة الدلتا، موضحًا أن المشروع عبارة عن كومباوند سكني في موقع مميز بمدينة دمياط الجديدة.

وأوضح أن المشروع يضم مشروعًا سكنيًا متكاملًا، ويقع في مكان استراتيجي على بعد 3 دقائق من جامعة المنصورة الجديدة وعلى بعد 10 دقائق من مدينة دمياط الجديدة، حيث يعد الموقع الاستراتيجي أحد العناصر التي لا تتنازل عنها الشركة في مشروعاتها لتقديم قيمة استثمارية قوية للعملاء في المشروع.

وأضاف أن “بيوت” يضم جزءًا تجاريًا، ويتمتع المشروع بأعلى درجات الخصوصية لفصل الجزء السكني عن الجزء التجاري، ويضم المشروع مساحات تبدأ من 51 مترًا، ويتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب، ويتم تنفيذ المشروع على 18% فقط والباقي مساحات خضراء وخدمات تحقق أعلى معايير الرفاهية للعملاء.

وأشار إلى أن المشروع له طبيعة فريدة ومميزة، ويضم المشروع خدمات ترفيهية وطبية وتجارية، وتطل كل الوحدات على إطلالة مميزة إما على الشاطئ أو على المساحات الخضراء أو على حمامات السباحة، وهو ما يضمن التنوع لكافة العملاء ويقدم أسعارًا تتناسب مع كافة العملاء المستهدفين.

وأكد أن الشركة لها خبرة طويلة في تقديم مشروعات تناسب العملاء في منطقة الدلتا، خاصة مع وجود قدرة شرائية قوية في منطقة الدلتا وطلب حقيقي لتقديم مشروعات ذات جودة ورفاهية مميزة، لافتا إلى أن هذا المشروع يتميز بتصميم يمكن العملاء من الانتقال داخل المشروع بدون سيارات.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.