موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 4:11 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة «JD HOLDING» تستهدف إطلاق مشروعات بقيمة 10 مليارات جنيه خلال 2024

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

انطلاقًا من خطة استراتيجية طموحة، ونظرة مستقبلية واعدة؛ أعلنت شركة جي دي هولدينج JD HOLDING عن خطة استثمارية توسعية تستهدف تنفيذها بالسوق العقاري خلال الفترة المقبلة وإطلاق مشروعات بقيمة 10 مليارات جنيه خلال 2024، وتستهدف الشركة تحقيق هذه الخطة من خلال اقتناص مزيد من الفرص الاستثمارية وتحقيق أكبر قدر من التنوع في محفظتها الاستثمارية.

قال الدكتور أحمد العتر، رئيس مجلس إدارة شركة JD HOLDING، إن الاقتصاد العالمي يواجه تحديات أثرت على كافة الدول، ورغم التحديات التي يواجهها السوق العقاري المحلي حاليا إلا أن الشركة مستمرة في تنفيذ خططها الاستثمارية التوسعية والطموحة، وذلك بالتوازي مع تنفيذ مشروعاتها القائمة، خاصة في ضوء وجود خطة محددة تعمل الشركة وفقًا لها والتي تراعي كافة المتغيرات الاقتصادية العالمية والمحلية.

وأكد أنه في ظل التنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها الدولة حاليا فإن هناك فرصا استثمارية قوية ولكنها متوافرة فقط للشركات الجادة والطموحة ذات الخبرة القوية والملاءة المالية المرتفعة، لافتا إلى توافر هذه الاشتراطات في شركة JD HOLDING، مما يشجع الشركة على اقتناص هذه الفرص، موضحا أن الشركة تخطط لاستثمار 2.6 مليار جنيه بنهاية العام الجاري.

وأشار إلى أن الشركة تخطط للتوسع بطرح مشروعات سكنية واستثمارية متنوعة، وهذا التنوع سيكون في طبيعة أنشطة المشروعات والتي ستكون سكنية وتجارية وإدارية وطبية، وكذلك التنوع في المناطق التي يتم تنفيذ هذه المشروعات بها ما بين المدن الجديدة والمدن الساحلية، فالشركة ستتوسع في مدن ومناطق جديدة منها التجمع الخامس بجانب تواجدها في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع أن الشركة تركز على اختيار مواقع مميزة في كافة مشروعاتها وذلك لضمان تحقيق عائد مرتفع على الاستثمار للشركة ولعملائها، فالموقع الاستراتيجي الذي يتم اختياره بعناية يضمن تحقيق أعلى عائد على الاستثمار مهما كان نشاط المشروع سواء سكني أو تجاري أو اداري، كما تستهدف الشركة تحقيق أكبر قدر من التنوع في محفظة استثماراتها بما يناسب عملاءها الحاليين والمستهدفين.

وأوضح أن الشركة تنفذ مشروع “ريفرسايد توين تاور” وهو مشروع تجاري إداري في منطقة الدون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويضم برجين متشابهين يتكونان من 14 دورا، واستحوذ على اهتمام وإقبال العملاء مما جعل الشركة تحقق مبيعات قوية في وقت قياسي.

وتابع أن الشركة مستمرة في دراسة الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق العقاري لاختيار ما يناسب خططها، كما أن استمرار إقبال العملاء على شراء العقار باعتباره ملاذا آمنا للاستثمار والادخار يعزز الخطط الاستثمارية التوسعية للشركة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.