موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:44 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«برايم للتطوير» تتعاقد مع «المصرية للاتصالات» شريكًا استراتيجيًا للخدمات الذكية بمشروعاتها

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تعاقدت شركة برايم للتطوير العقاري مع الشركة المصرية للاتصالات لتكون الشريك الاستراتيجي للخدمات الذكية وتوفير أنظمة ذكية بمشروعاتها المتنوعة في السوق العقاري، وذلك ضمن خطة الشركة لتطوير وإدارة مشروعاتها وفق أحدث الأنظمة التكنولوجية العالمية، وبما يعزز تفوق الشركة في المنافسة القوية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ووقع التعاقد كلا من السيد الأستاذ اسحق أنور، رئيس مجلس الإدارة لشركة برايم للتطوير العقاري، والسيد الأستاذ محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية للشركة المصرية للاتصالات بحضور مسئولي كلا الشركتين.

ومن جانبه قال إسحق أنور رئيس مجلس إدارة شركة برايم للتطوير العقاري، إن توقيع الشركة اليوم بروتوكول تعاون مع شركة المصرية للاتصالات “we” لتصبح الشريك الاستراتيجي للشركة في مشروعاتها في العاصمة الإدارية يأتي في إطار رؤية وتوجه شركة برايم نحو التطور لتواكب بذلك أحدث الأنظمة الذكية ولتلبي احتياجات عملائها وتحقيق أحلامهم بتوفير أفضل جودة وأحدث خدمات.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة برايم للتطوير العقاري، أن الشركة لديها سابقة أعمال قوية في العاصمة الإدارية بتنفيذ مشروعي “Harmont”و”Midtower” بالإضافة إلى مشروع “ION” السكني الجديد القائم بالكامل علي الأنظمة الذكية في منطقة الـ “R8” بالعاصمة الإدارية الجديدة و إن هذا التنوع والنمو في محفظة مشروعات الشركة واقتناص فرص استثمارية جديدة، يعكس رؤية طموحة وخطة واضحة لدى الشركة تتناسب مع حجم وثقة عملائها ليس في مصر فقط وإنما أيضًا عملائها في الخارج.

قال شريف الدمياطي، رئيس القطاع التجاري بشركة برايم للتطوير العقاري، إن هذه الشراكة المتميزة تأتي في إطار خطة شركته للتعاون مع كيانات قوية وناجحة في تخصصات مختلفة، وتعد الشركة المصرية للاتصالات واحدة من الشركات المتميزة في تخصصها، كما أن هذا التعاقد يقدم حلولا تكنولوجية قوية لعملاء مشروعات الشركة، ويلبي تطلعات العملاء.

وتابع أن الشركة المصرية للاتصالات واحدة من الشركات القوية والمتميزة والتي نالت ثقة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وهي الشريك الحصري للعاصمة الإدارية الجديدة وتتولى توريد وتنفيذ وتشغيل أنظمة إدارة مدينة العاصمة الإدارية لتوفير وتقديم الخدمات التكنولوجية والدعم الفني داخل العاصمة الإدارية، وهو ما يحول خدمات المدينة لخدمات ذكية.

وأوضح أن هذا التعاقد يتضمن رسم اللوحة التنفيذية للشبكة داخل المشروعات وتوصيلها للعمارات والوحدات السكنية، وتنفيذ البنية التحتية بما في ذلك الخامات الفايبر والكبائن، بالإضافة للتنفيذ وفقا للمواصفات الفنية الخاصة بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وتحت إشراف شركة المصرية للاتصالات.

وأضاف أن التعاقد يتضمن اعتماد الشبكة والربط على خدمة الإنترنت والخدمات الذكية والتي تتضمن ربط الكاميرات والكهرباء والري والماء، بالإضافة إلى توفير خدمة الواي فاي بالأماكن الخدمية والعامة في المشروعات، والاعتماد عليها في التحكم وإدارة وصيانة البنية التحتية.

وأوضح أن الشركة تخطط لإطلاق مشروع جديد عبارة عن كومباوند سكني في منطقة الـ”ٌR8″ بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي سيكون مشروعا قائما على الأنظمة التكنولوجية الذكية التي تتناسب مع خطة شركة العاصمة الإدارية لتنفيذ مدينة ذكية ومستدامة.

ولفت إلى أن انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية الجديدة ووجود شبكة مواصلات متنوعة أدى لانتقال الحياة للعاصمة وبالتالي زيادة حجم إقبال المستثمرين والعملاء عليها، كما أن الشركة لديها سابقة أعمال قوية بتنفيذ مشروعي “ميدتاور” و”هارمونت” في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال إن الشركة تنفذ مشروع “ميد تاور” على مساحة 4646 مترا في مكان استراتيجي في قلب الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة ويطل على السنترال بارك مباشرة، ويبعد 3 دقائق فقط عن مسجد مصر و5 دقائق من محطة المونوريل، كما تنفذ الشركة مشروع “هارمونت” وهو مشروع تجاري إداري يقع في منطقة الداون تاون على مساحة 2600 متر.

وتابع: “أن هذا التنوع والنمو في محفظة مشروعات الشركة، واقتناص فرص استثمارية جديدة؛ يعكس رؤية طموحة وخطة واضحة لدى الشركة، بالإضافة إلى مناخ استثماري وتشريعي جاذب لمزيد من الاستثمارات”.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.