موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 13 يوليو 2024 | 2:57 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

البطل جروب تطرح فرصًا استثمارية خلال «بيزنكس 2021»

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة البطل جروب للتطوير العقاري مشاركتها في الدورة الرابعة من المؤتمر والمعرض الدولي للإستثمار والتوكيلات التجارية “بيزنكس 2021” والمقرر إقامته يومي 17 و18 نوفمبر الجاري بفندق نايل ريتز كارلتون بالقاهرة.

وتطرح البطل جروب وحدات تجارية وإدارية وطبية بمشروعاتها القائمة حالياً بشرق وغرب القاهرة.

وأكد عماد دوس، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة، الحرص على المشاركة بالفعاليات المحلية والدولية للوصول الى أكبر قاعدة من العملاء المستهدفين وتقديم عروض مميزة تدعم الاستثمار.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأشار دوس، أن الشركة تشارك في معرض بيزنكس 2021 بأكبر و أحدث مشاريعها (روك كابيتال 1) وهو أضخم مبنى إداري بالعاصمة الإدارية بالحي المال.

ويقع روك كابيتال 1 على مساحة 21.58 ألف متر بمساحة بنائية 100 ألف متر مربع ويشمل 370 وحدة إدارية بمساحات تصل إلى 9000 متر مربع للوحدة، ويتكون من طابقين تحت الأرض وطابق أرضي و7 أدوار علوية متكررة، ويضم 4000 متر مساحات خضراء وشرفات.

وتعاونت البطل جروب مع المهندسة المعمارية العالمية هايزل وونغ من المكتب المعماري الشهير WSW Architects لتصميم المبنى، بالإضافة إلى Cracknell لتصميم اللاندسكيب، والمكتب الاستشاري Ted Jacob Engineering Group في أعمال التخطيط والتصميم الإنشائي، ومكتب ECG في دور الاستشاري العام.

كما تطرح البطل جروب روك إيدن بلازا بالسادس من أكتوبر، وروك فيرا بالتجمع الخامس.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.