موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 4 مارس 2024 | 1:22 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

انفيرس جروب تطلق مشروع «بارق» في العاصمة الإدارية باستثمارات 3 مليارات جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة انفيرس جروب للاستثمار العقاري، أولى مشروعاتها داخل العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الداون تاون تحت اسم “بارق”، بإجمالي استثمارات تصل إلى 3 مليارات جنيه.

وقال أحمد شلتوت، رئيس مجلس إدارة الشركة خلال احتفالية نظمتها الشركة، إن المشروع يضم 3 أبراج بنشاط تجاري إداري طبي، البرج الأول 10 أدوار والثاني 25 دورًا والثالث 40 دورًا.

وأضاف شلتوت، أن المرحلة الأولى من المشروع تضم برج 10 أدوار على مساحة 2000 متر بتكلفة استثمارية قدرها 280 مليون جنيه، ومبيعات متوقعة تصل إلى 450 مليون جنيه.

وأوضح رئيس الشركة، أن قرر الدخول إلى السوق المصري جاء بعد دراسات عديدة أكدت تصدر مصر قائمة دول الشرق الأوسط الأكثر جذبًا للاستثمار، إضافة إلى العائد المرتفع بها نتيجة الطلب الحقيقي على العقاري نظرًا للزيادة السكانية.

ونوه شلتوت، بحصول الشركة على أراضٍ بمنطقة النهر الأخضر، ومنطقة الأعمال المركزية بخلاف منطقة الداون تاون، وجميعها تقع داخل العاصمة الإدارية الجديدة باعتبارها أكبر مشروع ينفذ حاليًا فى الشرق الأوسط، وأصبح الوجهة الرئيسية للمستثمرين، حيث حصلت الشركة على عدة أراضي في العاصمة

وأشار، إلى أن الشركة تدعم المواطن المصري وتتيح له الفرصة له للتملك في العاصمة الإدارية عن طريق تنويع نظم السداد، بمدة أقصاها 10 سنوات.

وأوضح أن شركة انفيرس لديها خبرة كبيرة فى السوق المصرى من خلال إنشاء مجمعات تجارية ومشروعات طبية ومستشفيات فى مناطق متفرقة، بالإضافة إلى مشروعات سكنية داخل منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة،

تأسست شركة انفيرس عام 1998، وبدأت استثماراتها في دولة الكويت ثم انتقلت إلى الإمارات عام 2000، كما أن لديها خبرة سابقة في السعودية وعمان وشرق آسيا، وقطر والعراق والبحرين ونيجيريا وعدد كبير من الدول الأوروبية والخليجية، ويستحوذ المساهمون الخليجيون على نسبة 25% من رأسمال الشركة.

من ناحيته، أوضح راسل الجوهري، رئيس القطاع التجاري بالشركة انفيرس جروب، أن الشركة لديها خطة استثمارية كبرى داخل مصر تصل لعشرات المليارات، كما تشهد الفترة المقبلة تدشين مشروعات جديدة ومتنوعة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف الجوهري، أن مصر تشهد تطورًا حقيقيًا فى العمران، خاصة المشروعات التي تنفذ داخل العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أن مصر أصبحت قبلة حقيقية وآمنة للاستثمار.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.