موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 19 أبريل 2024 | 3:30 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

كابريول تعلن تنفيذ 40% من مجمع “LINX” بالعاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت مجموعة كابريول وصول نسبة الأعمال الإنشائية بمجمع LINX بالعاصمة الإدارية الجديدة إلى 40%

وقالت الشركة في بيان اليوم، إنها تسعى للبدء فى تسليم المشروع قبل الموعد المحدد بالتعاقدات وهو نهاية 2023، وذلك بالتزامن مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح وتشغيل العاصمة الإدارية الجديدة خلال 6 أشهر.

كما تسعى كابريول عبر مشروعها تقديم الخدمات التجارية والإدارية التي يحتاج إليها مرتادي العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح محمد مفيد، رئيس مجلس إدارة مجموعة كابريول، أن المجموعة كما كانت أول من التزمت بالتوجيهات الرئاسية قبل صدورها والخاصة بتنفيذ 30% من إنشاءات المشروعات قبل الإعلان عنها وبدء التسويق ، كما تسعى الشركة لتكون من أوائل الشركات التي تسلم مباني خدمية فى العاصمة الإدارية.

وأشار مفيد، إلى أن الشركة تسابق الزمن لسرعة الانتهاء من إنشاءات المشروع واستطاعت في وقت زمني قياسي تحقيق معدلات إنجاز مرتفعة تفوق عدة مشروعات.

وشدد على أن معدلات التنفيذ أسرع من طرح مراحل جديدة للبيع وذلك لحرص الشركة اكتمال أكبر جزء من الإنشاءات من كل مرحلة قبل طرحها.

وأضاف مفيد، أن كابريول بدأت فى طرح المرحلة الثانية من مجمع ” LINX” بعروض وتسهيلات تبدأ من 10% مقدم وتقسيط حتى 10 سنوات، مشيراً إلى إتاحة خصومات تبدأ من 5%.

وأكد على أن الشركة ستعيد تسعير وحداتها مع بداية العام الجديد، متوقعاً حدوث ارتفاعات سعرية نتيجة تغيرات أسعار مواد البناء وتكاليف التنفيذ وكذلك مع نقل الحي الحكومي وتشغيله بالعاصمة الإدارية.

ويقع مجمع “LINX” على مساحة 7635 متراً في منطقة MU23 التجارية، بالعاصمة الإدارية الجديدة. ويقع مباشرة بين حيي R2 وR3 بالقرب من حي السفارات ومنطقة الأعمال المركزية.

والمجمع بنشاط تجاري إداري طبي، ويتكون من 12 طابقًا شاملًا بدرومين تحت الأرض، ويضم الطابقان الأرضي والأول 51 وحدة تجارية، ومن الطابق الثاني إلى التاسع وحدات إدارية وطبية بإجمالي 280 وحدة، و مساحة المباني فوق الأرض 22 ألفًا و500 متر، والمباني تحت الأرض (الجراجات) 15 ألفًا و200 متر، وتبدأ مساحات الإداري من 48 مترًا حتى 2300 متر، أي طابق كامل، والوحدات التجارية تبدأ من 27 مترًا والعيادات من 54 مترًا، ويتم تسليم الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل بالتكييفات.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.