موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 20 أبريل 2024 | 8:58 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

أتريك للتطوير العقاري تطرح المرحلة الثانية من مشروع “بوهو” السخنة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

طرحت شركة أتريك للتطوير العقاري، المرحلة المرحلة الثانية لمشروع بوهو السخنة تحت اسم ريفيري، وهى عبارة عن فيلات استاند الون وتاون هاوس على البحر مباشرة.

وقال محمد خطاب رئيس القطاع التجاري للشركة، إنه من المقرر تسليم المرحلة الأولى من المشروع بنهاية عام 2022، مشيرًا إلى الاتفاق مع إحدى الشركات الإنجليزية الكبرى لإدارة وتشغيل الفندق وسيتم الإعلان عنها قريبًا.

وأضاف خطاب، أن مشروع بوهو هو ثالث مشروعات الشركة ويقع على مساحة 20 فدانًا، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 1.5 مليار جنيه، ويضم 300 وحدة متنوعة، وتتجاوز نسبة التنفيذ بالمشروع 62%، كما يضم المشروع فندق باستثمارات 250 مليون جنيه بطاقة 100 غرفة فندقية.

وأشار رئيس القطاع التجاري للشركة، إلى أنه من المستهدف إطلاق مشروعين جديدين خلال العام المقبل 2022، الأول في الساحل الشمالي حيث يجرى التفاوض مع المجتمعات العمرانية الجديدة على مساحة 200 فدان بمنطقة رأس الحكمة.

ونوه خطاب، بأن المشروع الثاني بالقاهرة الجديدة على مساحة 70 فدانًا وسيتم توقيع عقود الأرض قريبا، وبعدها التعاقد مع احد المكاتب الاستشارية لوضع تصميم مختلف ومتميز عن المشروعات القائمة، وستكون استثماراته في حدود 6-7 مليارات جنيه.

من ناحيتها، أوضحت منية غريب، رئيس قطاع المبيعات بالشركة، إن الشركة تعتمد على قوة مشروعاتها وخدمات المشروعات التى تجعل فرصة شراء الوحدات بمختلف المشروعات بمثابة فرصة استثمارية، لافتة إلى أن مشروع بوهو يمتاز بخدماته المتعددة من حمامات سباحة، وكلوب هاوس أكوابارك، وشلالات صناعية تضفي منظرًا جماليًا رائعاً على المنتجع.

وأشارت غريب، إلى أن المساحات تتنوع في منتجع بوهو حيث تبدأ مساحتها من 63 مترًا مربعًا حتى 310 أمتار مربع، وأن المرحلة الحالية التي تم طرحها هى خاصة بالفيلات على الشاطئ مباشرة بعروض وخصومات خاصة بمناسبة بدء طرح المرحلة الثانية.

وأوضحت، أن شركة أتريك تنفذ حاليًا مشروعين متكاملين، الأول مشروع بورد ووك بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة ٤٥ فدانًا بمنطقة R7 بإجمالي استثمارات 4 مليارات جنيه ويضم 1500 وحدة، وبلغت نسبة الإنشاءات بالمشروع تجاوزت 53% وتم بيع نحو 75 % وسيتم فتح المرحلة الأخيرة قبل نهاية العام الجاري.

كما تنفذ أتريك المشروع التجاري الملحق بالمشروع والذي تم تنفيذه بفكر جديد ومختلف والذي يعتبر مشروع منفصل عن مشروع بورد ووك على مساحة بنائية تصل 30 ألف متر وسيتم طرحه خلال الربع الأول من 2022.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.