موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 29 أبريل 2024 | 7:45 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة Anchor Developments تبدأ أعمال الحفر بمشروع RDR rue du Rivoli

تزامنًا مع مشاركتها في «سيتي سكيب 2023»..

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة Anchor Developments مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2023، والذي ينطلق خلال الفترة من 20 وحتى 23 سبتمبر الجاري، حيث تقدم الشركة عروضا حصرية وفترات سداد تصل حتى 12 عاما على مشروعها المميز ” RDR rue du Rivoli”.

قال المهندس حازم علي، العضو المنتدب لشركة Anchor Developments، إن الشركة تختار المعارض القوية للتواجد بها بمشروعاتها، خاصة مع أهميتها في تحقيق التواصل المباشر مع عملائها، بالإضافة إلى التعرف على التطورات في احتياجات العملاء وتفضيلاتهم في المشروعات الراغبين في الشراء بها.

وأضاف أن الشركة تتواجد في المعرض بمشروعها المميز “RDR rue du Rivoli” والذي يقع على مساحة 10815 مترًا، ويتم البناء على مساحة 30% فقط من الأرض، موضحا أن المشروع عبارة عن ستريب مول بمنطقة حي المستثمرين في العاصمة الإدارية الجديدة، وبارتفاع أرضي ودورين تجاري وإداري.

وتابع أن الشركة بدأت أعمال الحفر بالمشروع، وتتم معدلات التنفيذ وفق الخطة الزمنية المحددة، حيث تستهدف الشركة بدء تسليم المشروع في 2026، حيث يساهم بدء التنفيذ بالمشروع في تعزيز ثقة العملاء، خاصة في ضوء الظروف الراهنة التي يبحث فيها العميل عن جدية في التنفيذ والتزام في التسليم.

وأوضح رياض مختار، رئيس قطاع المبيعات والعمليات بشركة Anchor Developments، أن المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر يعد إحدى الآليات التي تعتمد عليها الشركة لتحقيق خطتها البيعية في مشروعاتها، خاصة أنه يعد إحدى الفعاليات التي تنظمها شركة عالمية في مصر، ويشهد عدد زيارات ضخما تحقق الشركة من خلاله التواصل مع عملائها الحاليين، وتزيد من قاعدة عملائها.

ولفت إلى أن الشركة تطرح وحدات بعروض حصرية خلال فترة المعرض على مشروع RDR rue du rivoli، والتي تتضمن خصم 35% على الكاش، أو 0% مقدم وفترات سداد تصل إلى 12 عاما، بحيث يكون القسط أقل من إيجار المكاتب أو العيادات بالمشروع، مع طرح عرض تحت اسم “1/2 محلك ذهب”، مؤكدا أهمية هذه العروض للعملاء الباحثين عن فرص لا تتكرر.

وأشار إلى أن شركة Anchor Developments أسسها المهندس عمرو علي عام 2022، وهي تابعة لكيان قوي يمتلك خبرة تصل إلى 30 عامًا في مجال الإنشاءات والمقاولات، وهي شركة الصرح القابضة، وقررت الشركة الاستفادة من هذه الخبرة والتوجه للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة نظرًا لأهميتها كمشروع قومي واستثماري واعد.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.