موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 16 أبريل 2024 | 11:36 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

روفان للتطوير تتعاقد مع MRB لإدارة مشروعها EVORA بالعاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة روفان للتطوير العقاري “RUD” إحدى شركات مجموعة المدينة المنورة، التعاقد مع شركة MRB لإدارة المشروعات، لتتولى مهمة إدارة وتشغيل مشروع EVORA باكورة مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ووقع العقد محمد نصر مدينة، رئيس مجلس إدارة شركة روفان للتطوير العقاري، ومحمد راشد رئيس مجلس إدارة شركة MRB لإدارة المشروعات.

ومن المقرر تنفيذ مشروع ايفورا بمنطقة الداون تاون بنشاط تجاري إداري طبي على مساحة تصل إلى 2600 متر مربع بإجمالي استثمارات 350 مليون جنيه جنيه.

وقال محمد نصر مدينة، رئيس مجلس إدارة شركة روفان، إن الشركة اتجهت للتعاقد مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية بالسوق المصري والمنطقة العربية، وعلى رأسهم شركة MRB لإدارة المشروعات، لتتولى مهمة إدارة وتشغيل المشروع، وشركة أركريت ديزاين للاستشارات الهندسية استشاري هندسي للمشروع، وشركة إتقان استشاري مالي وتسويقي.

وأشار نصر، إلى التعاقد مع شركة MRB لإدارة المشروعات، لتتولى مهمة إدارة وتشغيل المشروع، وفقًا لأعلى المعايير الدولية بما يساهم فى رفع قيمته الاستثمارية وضمان كفائته التشغيلية والفنية منذ الوهلة الأولى ما يؤدى إلى تحقيق أعلى عائد استثمارى للعملاء.

وأوضح مدينة، أن مشروع ايفورا يقع على منطقة حيوية بالداون تاون على 3 نواصى أمام المستشفى الدولى وشركات الادوية، ويضم أرضى و12 دور ،3 أدوار الأولى مساحات تجارية تبدأ من 32 مترًا، والدور التالت عيادات طبية بمساحات تبدأ من 31 مترًأ، ومن الدور الرابع حتى 12 بأنشطة إدارية بمساحات تبدأ من 32 مترًا، لافتًا إلى أن الشركة تتيح أنظمة سداد متنوعة تبدأ بمقدمات 5% وتسهيلات حتي ١٢ سنة.

من ناحيته، أكد محمد راشد رئيس مجلس إدارة شركة MRB، أن شركته ستتولى إدارة مشروع ايفورا وتقديم خدمات تمثل قيمة مضافة للمشروع وتعمل على تعظيم الفرص الاستثمارية به، إضافة إلى رسم هوية المول بتعظيم الأصول.

ونوه راشد، بأن الخدمات التي تقدمها الشركة تنقسم إلى ثلاث أقسام تشمل كافة نواحى مجالات الإدارة و التشغيل التى يحتاجها المطورين لإنجاح مشروعاتهم، والمرحلة الأولى وهى تقديم الإستشارات الإدارية للمولات (FMC)، والثانية مرحلة التطوير أثناء التنفيذ و التشغيل للمولات (FMD)، و الثالثة مرحلة الإدارة و التشغيل للمولات (FMS).

وأضاف، أن شركة MRB من الشركات الرائدة فى مجال إستشارات و تأسيس و إدارة المولات بخبرتها التى تفوق العشرون عاماً، وتقوم بتقديم حزمة من الخدمات المتكاملة فى استشارات إدارة وتشغيل المولات بمختلف أنواعها و أحجامها سواء كانت تجاري وإداري وطبي وفندقي وترفيهي).

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.