موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 29 أبريل 2024 | 3:25 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة SAK تسلم 50% من وحدات «سوينيو» وتبدأ تشطيب واجهات مشروع إيليت بالعاصمة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

قال أحمد قدري رئيس مجلس إدارة شركة SAK للتطوير العقاري، إن الشركة بدأت أولى مشروعاتها في العاصمة الإدارية خلال عام 2018 ودشنت 3 مشروعات على مدار 5 سنوات وهم إيليت Elite بنشاط مشروع ادارى تجارى طبي في منطقة MU23 ومشروعي سوينيو Sueño السكني وThe V Hub التجاري الإداري طبي فندقي في منطقة الـ. R7

وأشار، إلى أن مراحل الإنشاءات بالـ3 مشروعات تجرى بشكل متوازن وفقا للجدول الزمنى الموضوع، وتم الانتهاء من عمليات الحفر والاحلال بمشروع The V  Hub  بالكامل على مساحة 7500 متر بارتفاع ارضى و3 ادوار متكررة وتم التجهيز لمرحلة الانشاءات الخرسانية.

مشروع سوينيو Sueño – شركة SAK للتطوير العقاري

وتابع، أن مشروع ايليت Elite على مساحة 6 آلاف متر بارتفاع أرضي و7 أدوار متكررة فتم الوصول إلى نسبة 70% من مرحلة الإنشاءات والانتهاء من الهيكل الخرساني والمباني بشكل كامل وتم التعاقد مع شركة خاصة بتشطيب الواجهات وتتم الآن عملية التشطيب الخارجي للمبنى لبدء التسليم خلال الربع الثالث من عام 2024.

ونوه، بأن المشروع الثالث سوينيو Sueño  فبدأت به مراحل تسليم المرحلة الأولى والثانية منذ 3 أشهر ووصلنا إلى نسبة 50% من مراحل التسليم بإجمالي عدد 6 عمارات من اصل 12 عمارة وتجرى اعمال التشطيب بباقي مراحل المشروع.

وأوضح قدري، أنه تم التعاقد مع أكثر من علامة تجارية استعداداً لبدء تشغيل Mall The V Hub مثل صيدليات سيفSEIF Pharmacy,، ومطاعم تشيليزChili’s، ومطعم  كاسبر اند جامبينيز Casper & Gambini  وبوترىPottery Café و  BBQ Pro  بالإضافة الى عدد من العلامات التجارية الشهيرة.

وتابع، أن التعاقد تم بشكل مباشر بين هذه العلامات وشركة SAK للتطوير العقاري بنظام الفرانشايز على أن تتولى الشركة ادارة وتشغيل هذه العلامات لضمان الجودة والاستمرارية، ويتميز المشروع بموقع فريد حيث يقع في نطاق الأراضي الاكثر تميزاً على محور الجامعات بحي الـR7  وباطلالة مباشرة على الشارع الرئيسي والممشى السياحي ليخدم سكان الكمباوند السكنى وسكان حي الـR7 بشكل عام، كما يتميز المشروع بوجود مساحات خارجية Outdoor وعدد من الخدمات الترفيهية.

وأضاف قدري، أن خبرات الشركة تمتد لأكثر من 35 عامًا وكنا من اوائل الشركات التي طورت منطقة الدلتا، وتنقسم خبرات الشركة الى تطوير عدد من المشروعات بالإضافة الى خبرات كبيرة في مجال المقاولات والاستشارات الهندسية بالتعاون مع عدد من شركات قطاع الاعمال العام ووزارة الشباب والرياضة، بالإضافة الى القيام بعدد من المشروعات بعدد من الدول العربية في البحرين والسعودية والامارات

وأشار، إلى أن شركة إمداد السعودية تعد الذراع الهندسي لكبرى شركات المقاولات في السعودية والشرق الأوسط، شركة شقيقة لشركة SAK وهى الذراع الهندسي للشركة والمسئولة عن مراحل التصميمات المعمارية والاشراف الهندسي لمشروعات الشركة من خلال مكتبها بمصر وهى شركة من اكبر شركات المقاولات في السعودية والشرق الأوسط.

وأكد، أن الشركة لا تتوقف عن التفكير في المستقبل ولكن التركيز الاكبر هو الانتهاء من تنفيذ المشروعات الحالية للشركة ومراحل التسليمات الخاصة بكل مشروع، بالإضافة الى دراسة عدد من المشروعات بمنطقة شرق القاهرة والدلتا.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.