موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 16 مايو 2024 | 9:08 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«صروح» تشارك بمعرض سيتي سكيب بمشروعي إنترادا وسيتاديل

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تشارك شركة صروح للتشييد والبناء للعام الخامس على التوالي بمعرض سيتي سكيب في الفترة من 20 وحتى 23 من سبتمبر الجاري بمشروعاتها المتنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة مع تقديم عدد من العروض الحصرية والتي سيتم الإعلان عنها داخل جناح الشركة المتواجد بالقاعة 1 طوال أيام المعرض.

وقال شريف أنور رئيس القطاع التجاري، إن الشركة تشارك في نسخة المعرض هذا العام بعدد خاص من العروض المميزة على مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة وعلى رأسهم مشروع إنترادا السكنى بالعاصمة الإدارية الجديدة المقام على مساحة 72 فدانًا بإجمالي استثمارات تصل إلى 10 مليارات جنيه والذي يعتبر باكورة أعمال الشركة في مجال التطوير العقاري.

وأضاف، أن المشروع حقق معدلات إنجاز كبيرة على أرض الواقع حيث يتم الان تسليم وحدات المرحلة الأولى من المشروع وتم أيضًا بدء أعمال الإنشاءات لمرحلة كاسكاديا (المرحلة فائقة التميز) داخل مشروع إنترادا بالعاصمة بعد توقيع عقد المقاولات الخاصة بها مع شركة ديتاك للمقاولات خلال الشهر الجاري.

وتشارك الشركة أيضًا، بمشروع سيتاديل هو مشروع إداري – تجاري بحي المال والأعمال ويطل المشروع على الحديقة الرئاسية بموقع استراتيجي كحلقة الوصل ما بين حي المال والأعمال والحى الحكومي، بإجمالي استثمارات تتجاوز مليار جنيه وحقق معدلات إنشاء على أرض الواقع بلغت نحو 80%، ومشروع انترادا افينو التجاري الذي يقع بمنطقة الـ R7 بالعاصمة الإدارية.

وأشار أنور، إلى أن شركة صروح تحرص دائمًا أن تقدم لعملائها أفضل فرص للاستثمار في جميع مشروعاتها خاصة وأنها دائما ما تختار أفضل الأماكن والمواقع المتميزة لتنفيذ هذه المشروعات علاوة على حرصها أيضًا على اختيار شركاء النجاح من كبرى بيوت الخبرة الهندسية والفنية والتنفيذية وذلك لضمان تنفيذ مشروعاتها وفقا لأعلى المعايير الإنشائية والفنية والتي تحافظ على القيمة والجدوى الاستثمارية الخاصة بمشروعاتها لتكون أكثر تميزا والأفضل استثمارا لكل عملائها.

ونوه، بأن مشروع إنترادا يعتبر مشروعا متكاملا ومتنوع الوحدات ويتمتع بكم هائل من الخدمات والمناظر الطبيعية والتي تستحوذ على نحو 80% من إجمالي مساحة المشروع بالإضافة إلى تنوع مساحات وحداته التي تلبى كافة الاحتياجات وروعة التصميم والذي يتماشى مع اعلى معايير الاستدامة والجودة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.