موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 28 أبريل 2024 | 11:09 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

أريفا للتنمية العقارية تبدأ أعمال الإنشاءات بمشروع Glare بالقاهرة الجديدة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تستعد مجموعة أريفا للتنمية العقارية Areva Development لإطلاق مراحل جديدة من مشروعها الإداري والتجاري Glare  في مدينة القاهرة الجديدة بالقطاع الأول على شارع التسعين الشمالي الرئيسي على مساحة 6880 مترًا.

يأتي الطرح مع بدء أعمال الإنشاءات الخاصة بالمشروع بعد حصول الشركة على القرار الوزاري لإنشاء مول متعدد الاستخدامات ما بين إداري وتجاري وطبي، بإجمالي استثمارات تصل إلى 2.4 مليار جنيه .

وقال عمرو يس رئيس مجلس إدارة مجموعة أريفا، إن الشركة تمتلك خبرات فى مجال الاستثمار السياحى والعقارى وعدد من القطاعات الاقتصادية المختلفة تمتد لأكثر من 38 عامًا، موضحًا أن مشروع Glare  الذى أطلقته الشركة خلال النصف الثانى من العام الماضى لاقى إقبالًا كبيرًا من العملاء.

ولفت إلى أن المشروع يأتي بارتفاع ارضى و7 ادوار متكررة بمسطح مبانى (BUA 33 ) الف متر مربع .

وأوضح يس، أن الشركة قبل إطلاق المشروع قامت بدراسة المنطقة جيدًا والتعاقد مع أفضل الاستشاريين المعماريين في مصر لتنفيذه وفقًا لأحدث المعايير والتصميمات العالمية بالإضافة إلى مراعاة الشركة لتطبيق نظم الاستدامة والجودة.

وأضاف، أن الشركة تستهدف تنفيذ عدد من المشروعات العمرانية المتنوعة والتى تضيف للسوق المصرى من خلال أعمال التوسع التي تضعها الشركة ضمن خططها الاستراتيجية المستقبلية والتى سيتم الإعلان عنها قريبا  .

وتمتلك الشركة العديد من المشروعات العمرانية مثل مشروع النزهة بيتش بمدينة رأس سدر، كما تمتلك المجموعة مجموعة مدارس النزهة الدولية، ولها أيضا عدد من المشروعات العقارية الأخرى بالإضافة إلى عمل الشركة في مجالات الاستصلاح الزراعي.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.