موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 4 مارس 2024 | 1:33 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“جولدن هاوس” تطلق ريو كومبليكس في القاهرة الجديدة باستثمارات 600 مليون جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة جولدن هاوس للاستثمار العقاري، إطلاق مشروع ريو كومبليكس بمدينة بالقاهرة الجديدة بنشاط إداري تجاري طبي باستثمارات 600 مليون جنيه.

وقال هادي شندي رئيس مجلس إدارة شركة جولدن هاوس للاستثمار العقاري، إن المشروع يقام على مساحة 1600 متر مربع ويضم نحو 4600 متر مساحة بيعيه بإجمالي 108 وحدات متنوعة في موقع مميز بمدينه القاهرة الجديدة.

وأضاف شندي، أن مدينة القاهرة الجديدة تشهد طلبًا متزايدًا على المشروعات بأنشطة خدمية لما تضمنه من عائد استثماري كبير في ظل ارتفاع معدل الإشغال بالمدينة ونقص المعروض من المشروعات التجارية والإدارية والطبية.

وأشار رئيس الشركة، إلى أن المشروع ينفذ على مرحلة واحدة، وتم بدء أعمل الإنشاءات ضمن خطتها للانتهاء من المشروع وفق الجدول الزمني ويتم افتتاحه منتصف 2023.

ونوه شندي، بأن الوقت الراهن الأفضل للشراء في ظل توقعات بارتفاعات في أسعار العقارات خلال الفترة المقبلة على خلفية الموجة التضخمية العالمية والتي طالت مواد البناء وبالتالي رفعت تكلفة التنفيذ للمشروعات.

وأطلقت الشركة مؤخرًا المرحلة الثالثة من مشروعها روزس بالعاصمة الإدارية، عقب الانتهاء من تسويق المرحلتين الأولى والثانية بالمشروع خلال وقت قياسي وهو مشروع سكني يقع على مساحة 22 فدانًا، بمنطقة مميزة في الحي السكني R8.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة جولدن هاوس، أن الشركة وضعت خطة توسعية خلال الفترة المقبلة تضمن التركيز على تنفيذ مشروعاتها الحالية إلى جانب تنمية عدد من المشروعات بأنشطة متنوعة في أماكن مميزة تلبي متطلبات عملائها لتحتل الشركة مكانه مميزة بالسوق العقاري المصري.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.