موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 19 مايو 2024 | 3:55 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«مباني إدريس» تطرح المرحلة الثانية من مشروع Koun في الساحل الشمالي

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة مباني إدريس للتطوير العقاري عن بدء طرح المرحلة الثانية من مشروعها الجديد Koun، في رأس الحكمة وذلك بعد بيع المرحلة الأولى بالكامل.

ويقع المشروع في الكيلو 201 طريق الإسكندرية – مطروح بالساحل الشمالي الغربي على مساحة 447.657.5 متر مربع باستثمارات تصل لحوالي 6 مليارات جنية ضمن خطة الشركة التوسعية في مشروعاتها المختلفة.

وقال محمد إدريس، رئيس مجلس إدارة شركة مباني إدريس، إن الشركة نمتلك الإمكانيات الفنية والبشرية وكذلك الخبرات التي تؤهلها لمواكبة  التطور الكبير في منطقة الساحل الشمالي.

وأضاف، أن الشركة تحرص في كل مشروعاتها على مصلحة العملاء على أن يكون العائد من الاستثمار بمشروع Koun جذابًا وفقًا لمحركات السوق، وهو ما تحقق فعليا منذ بداية الحجز حتى الأن حيث تضاعفت الأسعار.

واستكمل إدريس، أن النسبة البنائية لمشروع Koun تبلغ 15% من المساحة الكلية والباقي ما بين لاجونز ولاند سكيب، وخدمات، وبدء الإنشاءات سيكون عقب انتهاء الموسم الصيفي خاصة وسيكون تقريبًا في الربع الرابع من عام 2023، كما أن تسليمات المرحلة الأولى خلال 4 سنوات.

وتابع: “استطعنا خلال الفترة الماضية الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى بالكامل بإجمالي مبيعات 2 مليار جنيه ، تضم المرحلة الثانية  410 وحدة ومتوقع مبيعات مليار جنيه  خلال العام الجاري 2023 وسيتم ضخ 300 مليون جنيه بالأعمال الإنشائية للمشروع خلال العام الجاري 2023”.

وكشف محمد إدريس، أن المرحلة الثانية ستشمل وحدات بمختلف المساحات لتلبية احتياجات العملاء، وأن أسعار الوحدات تتناسب مع جودة الموقع والتنفيذ والمشروع كما أن الشركة تراعى تغيرات أسعار مواد البناء المستقبلية فى تسعيرها.

ونفذت شركة مباني إدريس خلال 20 عامًا محفظة متنوعة من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والسياحية والطبية والصناعية في القاهرة والمحافظات، عبر سلسلة مشروعات جرين، وهى عبارة عن مشروعات سكنية (جرين 1، جرين 2، جرين 3، جرين 4، جرين 5، جرين 6) وكمبوند أصايله في مدينة أسيوط الجديدة، ومجمع المنصورية السكني.

كما قامت الشركة بتطوير مجمع بالم جاردنز ومشروعات تجارية تتمثل في مشروع ذا بلوك التجاري الإداري، ومشروع سنترال افينيو وهو مول تجاري ومشروعات طبية تتمثل في مجمع رُفيدة الطبي في مدينة الشيخ زايد ومشروعات صناعية تتمثل في المصرية للتخزين.

 

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.