موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 13 يوليو 2024 | 3:15 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

طلبات تستعرض خطة زيادة استثماراتها في السوق المصرية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

زار توماسو رودريجز الرئيس التنفيذي لشركة طلبات التكنولوجية العاملة في مجال توصيل الطعام والبقالة بمصر والشرق الأوسط، جمهورية مصر العربية أثناء الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر 2021.

وخلال الزيادة شارك رودريجز في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2021، وعقد عدة لقاءات بكبار المسؤولين المصريين لعرض رؤية الشركة وبحث سبل تعزيز التعاون بينها وبين الحكومة المصرية لدعم جهود الدولة لتحقيق التحول الرقمي وتنمية الصناعة التكنولوجية ودعم ريادة الأعمال.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، إن طلبات مثال للتكنولوجيا في تواجد وتوصيل الخدمات، تهدف إلى تزويد العملاء بتجربة مريحة وسلسة وتوفير آلاف من فرص العمل.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأضاف رودريجز: “أن طلبات تضع أمام نصب أعينها موضوع خصوصية وأمان, لذلك توفر خدمة عدم الكشف عن أرقام الهواتف للسائق والمستخدم وتأمين المدفوعات الرقمية عن طريق الاعتماد على الذكاء الاصطناعي لإزالة أي أمور شائكة، كما لدينا آليات عمل للدفع الإلكتروني ضد عمليات الاحتيال والاختلاس”.

وأوضح، أن أن شركة “دليفري هيرو” الألمانية – الشركة الأم لشركة طلبات – تنظر إلى السوق المصري بكل فخر واعتزاز نظرًا لما يتم تحقيقه في القطاع الرقمي بمصر والسباق الذي يحدث بشكل متسارع، وهناك الكثير من الشركات تأتي إلى هذا القطاع لتشارك به.

وأشار رودريجز، إلى أن جائحة كورونا حولت عقلية المستهلك إلى الطلب عبر الإنترنت ونمت أعمال طلبات نظرًا لكونها تطبيق تكنولوجيا حديثة بشكل كامل، وأصبحت الخدمات التي تقدم بها في تزايد مستمر والشركات التي تساهم بشكل كبير في توصيل الطلبات بصورة آمنة للمنازل.

وبحث الرئيس التنفيذي للشركة مع المستشار محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة خطط الشركة لزيادة استثماراتها في السوق المصرية وتقديم حلول مبتكرة لتوسيع قاعدة عملائها بمصر والتي تعتبر السوق الأكبر لنشاط الشركة في المنطقة.

كما تناول اللقاء مناقشة خطة توسعات الشركة لزيادة قدراتها التشغيلية من خلال إقامة مراكز توزيع تسمى بالـdark stores أو متاجر إضافية بمختلف محافظات الجمهورية.

واختتم رودريجز زيارته إلى مصر بلقاء عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث تناول اللقاء زيادة أعداد العاملين بالشركة من المتخصصين في تقديم الخدمات التكنولوجية، بالإضافة إلى التباحث حول فتح آفاق التعاون في بناء القدرات الرقمية للشباب المصري.

كما تم مناقشة سبل التعاون بين الوزارة والشركة في إنشاء أكاديمية تهدف الى صقل مهارات الشباب في مجال البرمجة للحصول على فرص عمل متميزة بالشركة، ودعم الشركات الناشئة في مصر، كما تم الاتفاق على أن تتعاون الشركة مع الوزارة في مجال دعم الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال بمراكز إبداع مصر الرقمية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.