موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 19 مايو 2024 | 5:08 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«ريلمي» تطلق سلسلة realme 11 Pro في مصر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة ريلمي الصينية للهواتف الذكية، هاتفها الجديد realme 11 Pro  في مصر.

ويتميز الهاتف الجديد بتصميم جلدي إضافة إلى مجموعة تقنيات من ضمنها كاميرا بدقة 200 ميجابكسل،أيضاً يُقدم بشاشة OLED  منحنية بحجم 6.7 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز.

وقالت غادة يحيى، مديرة العلاقات العامة والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة ريلمي realme، إن الشركة تحتفل بالذكرى الخامسة الهامة لتأسيسها من خلال الإطلاق المرتقب لسلسلة realme 11 Pro [Leap Up Product]. ، حيث تم إعداد هذا الإصدار لإحداث ثورة في هذا القطاع.

وشددت يحيى، على أهمية مصر باعتبارها السوق الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلة: “كانت مصر دائمًا في قلب عملياتنا الإقليمية”.

وسلطت، الضوء على إنجازات العلامة التجارية، قائلة: “في عام 2020، حصلنا على مكانة رائعة في السوق المصري، حيث وصلنا إلى المراكز الأربعة الأولى المرموقة، وفي عامين فقط، صعدنا إلى المراكز الثلاثة الأولى، والآن، نقدم سلسلة Pro 11 إلى مصر، علاوة على ذلك حصلنا على المركز الثاني في الجزائر، والتصنيف في المراكز الأربعة الأولى في المملكة العربية السعودية والمغرب والعراق.”

 

استعانت ريلمي بخبرة مصمم غوتشي السابق، ماتيو مينوتو، وتم بناء سلسلة realme 11 Pro من خلال برنامج realme Design Studio وتتميز السلسلة بخلفية مصنوعة من جلد نباتي Lychee.

يشمل طرازا realme 11 Pro 5G و11 Pro Plus شاشات AMOLED المنحنية مقاس 6.7 بوصة، بدقة FHD+ 2400 × 1080 بكسل، يضمن معدل التحديث البالغ 120 هرتز ومعدل أخذ عينات اللمس البالغ 360 هرتز.

كمل يشمل شرائح MediaTek 6nm Dimensity 7050 5G ، إضافة إلى بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، أيضاُ يدعم خاصية الشحن السريع التي تصل إلى 100 واط.

من بين مزايا هاتف realme 11 Pro+ البارزة يأتي مستشعر التكبير بدقة 200 ميجابكسل، ويأتي المستشعر بتقنية تمكّن المستخدمين من التقاط صور بتقنية التكبير/التصغير بدون فقدان للتفاصيل بمعدل 4 مرات، بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الهاتف بوضع عمودي 2x  وتقنية التكبير التلقائي، كما يشمل تقنية SuperOIS .

تأتي هذه السلسلة بإصدارين يتميزان بسعات تخزين تصل إلى 512 جيجابايت و256 جيجابايت، وتُزوّد بمستشعر زووم فائق بدقة 200 ميجابكسل لتقديم صور استثنائية وراقية لا مثيل لها في فئتها.

 

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.