موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 30 سبتمبر 2023 | 5:40 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

البطل جروب توقع بروتوكول تمويل عقاري مع QNB الأهلي

وقعت البطل جروب بروتوكول تعاون مع بنك QNB الأهلي، لتعلن بدء العمل بالمبادرتين الخاصتين بالتمويل العقاري 3% و8%.

ووقع عماد دوس الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل جروب، ومحمد بدير الرئيس التنفيذي لQNB الأهلي.

وأشاد عماد دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل جروب، بأهمية تلك المبادرات بشكل عام في دعم الاقتصاد القومي، وبشكل خاص لقطاع العقارات نظرًا لكونه من أهم القطاعات المؤثرة في الاقتصاد المصري، والذي ينعكس النهوض به على جميع القطاعات الاقتصادية الأخرى بما يساهم في تنفيذ خطط التنمية المستدامة للدولة من خلال إقامة مجتمعات عمرانية متكاملة في المدن الجديدة.

اعلانات بجانب السلايدر 2

وأكد دوس، ضرورة تكثيف الجهود والعمل من لأجل دعم خطط الدولة لتحقيق التنمية المستدامة، مشيرًا إلى حرص الشركة على مساندة كافة الأنشطة التي تساهم في خلق حياة أفضل للمواطن المصري، وخاصة توفير السكن الملائم للأفراد بهدف التخفيف عن كافة شرائح المجتمع.

ونوه دوس، بأن العميل سيسدد مقدم 20% وسيحصل على تمويل عقاري يصل الى 30 سنة، حيث سيتم توفير 600 وحدة كاملة التشطيب بكومباوند روك إيدن بالسادس من أكتوبر وكومباوند روك فيرا بالتجمع الخامس.

بدوره، أوضح محمد بدير- الرئيس التنفيذي لـQNB الأهلي، أن توفير التمويل الطويل الاجل وبأسعار عائد مدعم يعد إضافة لسوق التمويل العقاري كونه أحد اهم الآليات لتحريك السوق المصري وانعاشه اقتصادياً.

وأضاف بدير، أن التوقيع يأتي تماشيًا مع استراتيجية البنك الهادفة لدعم السوق العقاري بشكل خاص، وتنفيذ توجيهات البنك المركزي المصري للمساهمة في تطوير هذا القطاع بشكل عام. بالإضافة إلى تنشيط وزيادة محفظة التمويل العقاري بالبنك وتلبية احتياجات العملاء من الطرفين.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.