موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 25 مايو 2024 | 2:02 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

MBG تحقق 750 مليون جنيه مبيعات تعاقدية خلال 3 أشهر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

حققت شركة MBG للاستثمار العقاري، مبيعات وصلت إلى 750 مليون جنيه في مشروعاتها داخل العاصمة الإدارية الجديدة خلال الربع الثالث من العام الجاري.

وقال محمود العدل، رئيس شركة MBG للاستثمار العقاري، إن نسبة المبيعات في مشروع بوكا بالعاصمة الإدارية وصلت إلى 90%، فيما حققت الشركة مبيعات في مشروع برج وايت 14، بالداون تاون بالعاصمة الإدارية، وصلت إلى 50%.

وأوضح رئيس شركة MBG، أنه بالنسبة لمشروع الشركة الطبي داخل العاصمة الإدارية وصل حجم مبيعاته إلى 70%، منوهًا بأن نسبة مبيعات الشركة للمصريين بالخارج والأجانب تخطت الـ 40%.

أشار العدل إلى أنه التقى خلال الفترة الماضي عددًا من المستثمرين الأجانب ورجال الأعمال، كما نظم أكثر من محاضرة في عدد من الدول الأجنبية والعربية أوضح فيها أهمية الاستثمار في مصر والعائد الكبير من خلال هذا الاستثمار، نظرًا للمشروعات القومية التي تشهدها الجمهورية الجديدة في الوقت الحالي.

وأكد رئيس شركة MBG، الحريص على المشاركة في مختلف المعارض العقارية سواء داخل مصر أو خارجها، لأنها تمثل الوسيلة الوحيدة التي تتيح الفرصة للالتقاء المباشر بين العميل والشركة، كما أنها تساهم بشكل كبير للغاية في تسويق المنتجات العقارية لمختلف الشركات.

ولفت العدل، إلى أهمية التفكير خارج الصندوق لتصدير العقار المصري من خلال توقيع اتفاقيات مع شركات دولية للتسويق للعقار المصري أو الاستفادة من جماهيرية الأندية الكبرى.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.