موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 29 أبريل 2024 | 5:18 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

بيراميدز العقارية: العلمين الجديدة هي وجهة مصر السياحية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

قال محمد سيف النصر، مدير القطاع التجاري بشركة بيراميدز العقارية، تحرص دائمًا العلمين كابيتال على أن تمنح للعميل حياة رفاهية مميزة، على الرغم من التحديات الذي يواجها   القطاع العقاري في هذه الفترة.

كما قال أيضاً سيف النصر، خلال استضافته في برنامج البوصلة المذاع عبر فضائية النهار، لابد من وجود دراسة كاملة للسوق العقاري بشكل مستمر لتضع الشركة أسعار عادلة للمستثمر.

وتابع: شركة بيراميدز العقارية، تسعي دائما لوجود منتج عقاري متكافئ ومتكامل، وأشخاص يدعمون العميل ويؤكدون له انه في أيد أمينة، كما أن أهم ما تقوم به العلمين كابيتال حاليًا هو التركيز على احتياجات العميل وخاصة مسألة التسعير العادل الوافي للوعد. كسعر وتقسيط لعملائها، وهو الأمر الأكثر أهمية حاليا.

وأوضح أن العلمين كابيتال وفرت لعملائها وحدات لاستثمار قصير الأجل بقيمة استثمارية وعائد من خلال اقتناء وحدات بالمشروع تحظى بحياة مليئة ب الرفاهية وفقا لاختيار العميل. كما وفرت أيضاً لعملائها جميع سبل الراحة، من مناظر طبيعية وليزي ليك وهي بحيرات متصلة ببعضها تشبه البحيرات الطبيعية. وكذلك نقاط هامة وهي اختيار الجار حيث يتيح للعميل اختيار جاره، بالإضافة الي انه يوجد أيضًا مناطق مخصصة للأطفال والأمهات.

وأكد على أن الأهم هو طريقة السداد المطروحة وهي مريحة جدا للعميل ومنها سداد على ١٤ سنة بمقدم يبدأ من ٥%، ونحن نتعامل مع شركة إدارة مميزة جدا ذات باع كبير ليس محليا فقط ولكن عالميا أيضا عندها طريقة محددة لكيفية التعامل مع العميل ومنحه حياة رفاهية شديدة.

وأكد سيف النصر، أن العلمين هي وجهة مصر السياحية وعلى سبيل المثال ف مطار العلمين يشرفنا من خلاله 15 مليون زائر في مهرجان العلمين العالمي.

 

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.