موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 13 يوليو 2024 | 3:34 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

جوميا” تطلق حملة البلاك فرايداي في مصر

من 5 - 30 نوفمبر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت جوميا منصة التجارة الإلكترونية المصرية الرائدة عن انطلاق حملتها السنوية “جوميا بلاك فرايدي” تحت شعار “بلاك فرايدي كل يوم” والتي تعتبر أكبر حملة تخفيضات للعام تستمر خلال الفترة من 5 – 30 نوفمبر الحالي.

وتقدم جوميا في حملتها للعام التاسع علي التوالي بالشراكة مع آلاف البائعين والعلامات التجارية مثل أمريكان إيجل ودوف وإل سي وايكيكي وبنك مصر وفيو وكنتاكي لتوفر للمستهلكين مجموعة واسعة من المنتجات بأفضل الأسعار بعروض حصرية وتخفيضات كبيرة لعملاء جوميا الحاليين والجدد وبأسعار تنافسية بمنتجات محلية وعالمية ذات جودة عالية.

شهدت جوميا تحولًا كبيرًا منذ انتشار وباء COVID-19 للمستهلكين إلى منتجات البقالة والسلع اليومية ما سينعكس أيضًا خلال حملة البلاك فرايدي لهذا العام.

اعلانات بجانب السلايدر 2

كما تتضمن الحملة أيضًا فئات أخرى مثل أزياء الرجالي والحريمي، أدوات التجميل والعطور، موبايلات واكسسواراتها، أدوات المنزل والأجهزة المنزلية، الأجهزة التكنولوجية، التلفزيونات والإلكترونيات، الأدوات الرياضية، الأطفال، مستلزمات السيارات، الطعام والشراب، منتجات الرعاية المنزلية.

وستقدم جوميا بالشراكة مع البنك الأهلي المصري وبنوك أخرى خدمات التقسيط بدون أي فوائد مما يوفر لمستخدمي تطبيق Jumia Pay عروض التقسيط على مدار 24 شهرًا بدون فوائد مع بطاقات ائتمان بنك مصر وبنك الإسكندرية وبنك الكويت الوطني.

كما ستقدم جوميا خصمًا بنسبة 10٪ على كل من بطاقات ADIB وبطاقات الصراف الآلي لبنك مصر.

وتشمل عروض البلاك فرايدي أكبر الخصومات في نوفمبر، ويحصل العميل على نقاط مضاعفة كل يوم جمعة (5، 12، 19، 26) نوفمبر عند الشراء.

ومن خلال استخدام Jumia Primo، سيحصل المستهلكون على خصومات تصل إلى 50٪ و 50 جنيهًا كل جمعة، و 20 جنيهًا على طعام جوميا.

توفر عدد من الشركات خصومات وهدايا البلاك فريداي وهم : Uber – Cook Door – Burger King، Waffarha، كما تتضمن قائمة الرعاة للحملة عدد من العلامات التجارية والأسماء الكبيرة مثل: LC Waikiki – Dove – بنك مصر – viu – KFC – أمريكان إيجل.

من ناحيته، أكد هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا في مصر، أن العملاء ينتظرون موسم البلاك فرايدي باعتباره عيد للتخفيضات والخصومات، حيث تطلق فيه الشركة كل يوم عرض جديد لمدة يوم واحد وهو ما يلبي احتياجات العملاء ويشبع رغباتهم.

وأضاف صفوت، أن موسم التخفيضات يأتي لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتوفير منتجات محلية الصنع أو مستوردة بأسعار تنافسية في متناول الجميع.

وأشار إلى أن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) سرع من زيادة معدلات نمو التجارة الإلكترونية وانعكس ذلك على اعتماد الكثير من العملاء على منصات التجارة الإلكترونية في شراء متطلباتها اليومية من السلع الرئيسية والغذائية وهو ما دفع جوميا إلى توفير منتجات البقالة عبر منصتها، علاوة على استمرار جوميا في التأكيد على ضرورة التحول الرقمي والشمول المالي في مصر من خلال تشجيع العملاء على استخدام الوسائل الإلكترونية في عمليات الدفع.

وتابع صفوت: “نؤمن أن التكنولوجيا لديها القدرة على تغيير الحياة اليومية للأفضل في أفريقيا ولذلك جاء دور جوميا في مساعدة المستهلكين على الوصول إلى ملايين السلع والخدمات بسهولة وبأفضل الأسعار مع فتح طريقة جديدة للبائعين للوصول إلى المستهلكين وتنمية أعمالهم”.

وأضاف: “تعتبر جوميا هي منصة تجارة إلكترونية رائدة في إفريقيا حيث يتم دعم تجارتنا من خلال الخدمات اللوجستية الخاصة بنا، وJumia Logistics، ومنصة الدفع الرقمية والتكنولوجيا المالية، JumiaPay تتيح Jumia Logistics لتوصيل ملايين الطلبات بينما تسهل JumiaPay الدفع عبر الإنترنت وتوزيع مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية والمالية”.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.