موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 7 مايو 2024 | 1:41 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«زودياك للتطوير العقاري» تستحوذ على شركة «جدران للاستثمار العقاري»

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة زودياك للتطوير العقاري، الانتهاء من كافة العمليات والإجراءات المرتبطة باستحواذها على شركه جدران للاستثمار العقاري.

ومن جانبه أوضح الاستاذ حسن حسانين – رئيس مجلس إدارة شركة زودياك للتطوير العقاري، أن تلك الخطوة تأتي في إطار الخطة التوسعية التي تتبعها الشركة منذ فتره لتنويع محفظة مشروعاتها العقارية بالسوق المصري.

يذكر أن شركه زودياك للتطوير العقاري قد استحوذت من 6 أشهر ماضيه على شركه CGD للتطوير والاستثمار العقاري، وهي أحد الشركات العاملة بالسوق المصري بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وتمتلك زودياك محفظة مشروعات تصل لثلاثة مشروعات بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقه الداون تاون.

ومن جانبه، أعلن مهندس احمد فارس – رئيس القطاع التجاري بشركه زودياك للتطوير العقاري، أن عمليه الاستحواذ الأخيرة التي تمت على شركه جدران للاستثمار العقاري – تأتي في إطار الخطة التوسعية لزودياك للتطوير العقاري للتواجد بمنطقه التجمع، حيث تمتلك شركه جدران للاستثمار العقاري محفظة كبيره من الأراضي التي تصلح لإقامه العديد من المشروعات العمرانية السكنية والتجارية داخل منطقه التجمع.

وأوضح حسانين، أن زودياك للتطوير العقاري الآن تعمل وفق استراتيجية توسعية تستهدف من خلالها تنويع محفظة مشروعاتها والتواجد في مختلف المناطق داخل جمهوريه مصر العربية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.