موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 18 أبريل 2024 | 9:12 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«بيتي» تتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري لتطوير دورات في قطاع الإمداد والتموين

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

احتفلت شركة بيتي للصناعات الغذائية خلال هذا الأسبوع بتخريج أول دفعة من موظفيها الذين أكملوا البرامج التدريبية على قطاع الإمداد والتموين، والتي ضمت 155 خريجًا من خلال البرنامج التدريبي لكلية النقل الدولي واللوجستيات في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والذي يأتي في إطار بروتوكول التعاون بين الطرفين والذي بدأ منذ نهاية العام الماضي.

وأقيم الاحتفال الرسمي الذي حضره عدد من مسؤولي الطرفين بمقر الأكاديمية بمساكن شيراتون بالقاهرة.

وتماشيًا مع التزام بيتي بتقدير موظفيها، تعتزم بيتي تطوير وتدريب وإعداد القوى العاملة لديها من خلال إطلاق أكاديمية قطاع الإمداد والتموين الخاصة بها في الفترة القادمة.

وهنأ عمرو سالم، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة بيتي ومحمود دويدار، مدير عام العمليات في بيتي وخالد السقطي عميد كلية النقل الدولي واللوجستيات بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الموظفين الذين أتموا بنجاح هذا البرنامج الأساسي، بحضور الرئيس التنفيذي للأكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات أحمد شرف.

وفي تعليقه على ذلك، صرح عمرو سالم، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة بيتي، أن بيتي مؤمنة بتنمية مهارات وتطوير قاداتها وتوفير الدعم والتدريب المناسب لهم، وذلك لضمان استمرار نجاحنا وتحقيق أهدافنا المستقبلية. وايمانا منا بأهمية التدريب فأن شركة بيتي توفر أكثر من 5000 ساعة تدريب للزملاء في جميع المجالات لأكثر من 5500 فرد من عائلة بيتي ليتكون فريق العاملين في بيتي من مجموعة من الخبراء والمتخصصين.”

وأعرب عمرو سالم عن سعادته بهذه المناسبة التي تعد إنجازا كبيرا لفريق العمل في بيتي، وامتنانه للتعاون مع الأكاديمية قائلاً: “نفتخر بتدريب 155 موظف من بيتي وهي أول دفعة في هذا البرنامج، كما أتوجه بالشكر لعميد الأكاديمية والأساتذة لجهودهم، وجميع القيادات في بيتي لدعمهم ومعاونتهم المستمرة، والاستثمار في التدريب هو دائما استثمار مضمون لتحقيق الأهداف المستقبلية.

وقال: “وكجزء من بروتوكول التعاون ما بين بيتي والأكاديمية البحرية فهذا يتضمن زيارات ميدانية ودورات تدريب لطلبة الأكاديمية وذلك ايمانا من شركة بيتي فى تعزيز ونقل الخبرات الى الشباب الطموح”.

ومن جانبه، أعرب محمود دويدار، مدير عام العمليات في بيتي: “يعد تطوير القيادات أمراً حاسماً للنجاح لأي شركة ويعد قطاع سلاسل الإمداد والتوريد واللوجستيات من اهم وأكبر القطاعات فى شركة بيتي حيث أكثر من 25 خط إنتاج بأحدث تكنولوجيا للتصنيع أكثر من 100 منتج لأكثر من 86 مليون مستهلك في جميع محافظات، إجمالي 1360 أسطول شاحنات نقل وتوزيع لأكثر من 32 مركز للتوزيع فى مصر.

وقال، إن بيتي تعد من أكبر الشركات في هذا السوق وفأننا نتطلع إلى الوصول لأعلى مستويات الدقة والإنتاجية، وخاصة في سوق تنافسي مثل سوق الألبان والعصائر في مصر، ولتحقيق هذا الهدف تمت الشراكة مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لتوفير برامج تدريبية وورش عمل متخصصة تستهدف تطوير مهارات القادة في الشركة، والتي نشهد اليوم تخرج 155 من الموظفين من خلال هذا البرنامج.

ومن جانبه، صرح خالد السقطي، عميد كلية النقل الدولي واللوجستيات بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري: “نحن وشركة بيتي نعد شركاء في النجاح وهناك دائماً تكامل في العمل بين الصناعة والجانب الأكاديمي لتحقيق الأهداف المنشودة. وتمثل النماذج الناجحة كلها سواء على مستوى الصناعة أو التعليم نتاج شراكة بين المؤسسات الاكاديمية والصناعية.

وتابع: ونحن سعداء بالاحتفال بأول قصة نجاح لهذه الشراكة مع واحدة من الشركات التي نعتز بها وهي شركة بيتي التي تتميز بالجودة والعلامة التجارية الموثوقة والادارة وفريق العمل الذي كان لديهم إرادة وعزم لتحصيل العلم والتدريب وتحقيق النجاح.

ويأتي هذا التعاون في إطار جهود شركة بيتي لدعم موظفيها وتنمية قدراتهم ومهاراتهم الفنية من خلال برامج تدريبية متخصصة تم اعدادها من قبل أساتذة الأكاديمية يتضمن تحصيل كل متقدم على عدد من مواد تغطي مجالات تخطيط المخازن والمستودعات، وإدارة الشحن الدولي، وإدارة قطاع الإمداد والتموين، وإدارة المخزونات، فضلاً عن إدارة التوزيع. سعيا لتعزيز الكفاءة الفنية ونقل المعرفة لفريق قطاع الإمداد والتموين، ويأتي تخريج هذه الدفعة ضمن برنامج التدريب والتعاون بين بيتي والأكاديمية الذي بدأ منذ نهاية العام الماضي.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.