موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 25 مايو 2024 | 2:07 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

13 نوفمبر.. انطلاق فاعليات معرض مستقبل مصر

بمبيعات مستهدفة 2 مليار جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ذا جيت للتسويق العقاري، انطلاق فعاليات معرض مستقبل مصر في 13 نوفمبر الجارى، بمشاركة أكثر من 40 مطورًا عقاريًا، بمبيعات مستهدفة 2 مليار جنيه.

وقال أحمد حمدي الرئيس التنفيذي لشركة ذا جيت للتسويق العقاري المنظمة للمعرض، إن المعرض ينطلق لمدة يوم واحد فقط في فندق تريومف القاهرة الجديدة من الساعة 11 صباحًا وحتى 11 مساءً.

وأضاف حمدي، أن المعرض يضم مشروعات متنوعة تتركز بالأساس في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تستحوذ على 80% من المشروعات المتواجدة في المعرض، بالإضافة لمشروعات في الساحل الشمالي والعين السخنة والتجمع الخامس وأكتوبر.

من ناحيته، أشار أندرو اللوزي رئيس الشركة، إلى أن هذا المعرض سيكون آخر المعارض العقارية التي يتم تنظيمها في 2021 وتختتم به الشركات مبيعاتها الكبرى لهذا العام بأسعار لن تتكرر مرة أخرى حتى نهاية العام، ومن المتوقع أن تشهد الأسعار مع بداية العام المقبل زيادات جديدة في الأسعار، مما يجعل المعرض فرصة كبرى للعملاء قبل ارتفاع الأسعار.

وأوضح اللوزي، أن الشركات المتواجدة في المعرض تقدم لعملائها شهادة ضمان بتقديم خصومات حصرية لن تتكرر ويتم تقديمها للعملاء وهو ما يعطي عملاء المعرض ميزة لا تتوافر خارج المعرض، كما يشهد المعرض زيارة عدد من كبار المستثمرين، ومن المتوقع أن يصل عدد الزائرين للمعرض لـ20 ألف زائر.

بدوره، أكد محمد أيمن رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المعرض يشهد مشاركة إحدى شركات التأمين العالمية والتي تقدم بوليصة تأمين للعملاء الذين يقومون بشراء وحدات داخل المعرض، وهو أحد المزايا التي يوفرها المعرض للزائرين.

وأضاف أيمن، أن هذا المعرض سيكون بداية لسلسلة من المعارض الأخرى التي تعقدها شركة ذا جيت للتسويق العقاري في السوق الفترة المقبلة، ومن المخطط إنطلاق ثاني معارض الشركة منتصف العام المقبل، والذي لن يكون لمدة يوم واحد فقط وسيكون معرضا عقاريا ضخما تحت رعاية الدولة يضم عددا أكبر من المشروعات العقارية المتنوعة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.