موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 28 مارس 2024 | 3:30 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مصر إيطاليا العقارية تنظم النسخة الثانية من بطولة البادل الدولية في نادي البوسكو جافلين الرياضي

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية عن تنظيم الدورة الثانية من بطولة البوسكو الدولية للبادل تنس بالشراكة مع جاي بادل ايجيبت، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وبالتعاون مع كل من اتحاد البادل المصري، والاتحاد الدولي للبادل، في الفترة من 17 مايو وحتى 20 مايو 2023 وذلك فى العاصمة الادارية الجديدة في نادي البوسكو جافلين الرياضي على أرض مشروع البوسكو المقام على مساحة 200 فدان.

وتأني الدورة، لتشجيع الشباب والناشئين ودعم المجال الرياضي في مصر والترويج للعاصمة الادارية، بمشاركة 400 لاعب من 10 دول وهم هولندا، السويد، الدنمارك، النرويج، فرنسا، وأسبانيا، المغرب، الإمارات، قطر، بالإضافة الى مصر.

وتعد البطولة هي الثانية التي تنظمها مصر إيطاليا العقارية بمشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية الجديدة، بهدف تعميق ونشر ثقافة رياضة البادل التي أصبح لها جمهور كبير ومتابعين لكافة فعالياتها والبطولات التي تقام لها، بالإضافة الى التنويع في الجنسيات والفئات العمرية ومهارات المشاركين من اللاعبين واللاعبات، والتي تشمل عدة دول حول العالم من أفضل اللاعبين.

وتحرص الشركة هذا العام على مشاركة عدد من الجامعات المحلية والدولية، منها الجامعات الكندية، وجامعة رايرسون، وجامعات كوفنتري البريطانية بالعاصمة الإدارية الجديدة، الجامعة الامريكية، والجامعة الألمانية، كما سيتم اعلان أفضل الجامعات أيضًا خلال البطولة، بالإضافة لتوزيع الجوائز المالية على الفائزين بواقع 20,000 يورو للبطولة الدولية، 200,000 جنيه مصري للبطولة المحلية، و50,000 جنيه مصري لبطولة الجامعات.

يذكر أن نادي البوسكو جافلين الذي سيشهد اقامة البطولة يقع علي مساحة 16,000 متر مربع داخل مشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتم تنفيذه وفقا لأفضل النظم المعمارية والإنشائية التى تحقق التكامل والاستدامة.

وينفذ مشروع البوسكو الذي يضم النادى ويستضيف البطولة الدولية للبادل باجمالى استثمارات 17 مليار جنيه، وهو أحد أكبر مشروعات لشركة مصر إيطاليا العقارية.

وتتيح شركة مصر ايطاليا العقارية، إمكانية المشاركة فى البطولة والتسجيل من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الرابط https://linktr.ee/jpadeleg، كما يمكن لجمهور البادل الحضور المجاني لفعاليات البطولة.

 

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.