موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 26 أبريل 2024 | 1:46 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«كارفور» يتبرع بـ10 ملايين جنيه للهلال الأحمر المصري

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ماجد الفطيم في مصر، أن إجمالي تبرعات كارفور إلى الهلال الأحمر بلغ نحو 10 ملايين جنيه خلال 15 سنة الماضية، لدعم أكثر من 900 ألف مستفيد في مصر.

وقال فيليب بيجييون المدير الإقليمي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة في مصر: “لقد ساعدنا هذا التعاون المتواصل على تقديم المساعدات الإنسانية الأساسية للمجتمعات في مصر وعبر المنطقة. وسنواصل السعي نحو تحقيق تغيير إيجابي في المجتمعات التي نتواجد فيها”.

وأضاف، أن شراكة كارفور مع الهلال الأحمر المصري شاركت إنجازات ملحوظة على مر السنين، فقد قدمت دعماً أساسياً للمجتمعات المصرية خلال أزمة فيروس كورونا العالمية، وأدى ذلك لحصول كارفور على تقدير وزارة التضامن الاجتماعي باعتبارها العلامة التجارية في قطاع البيع بالتجزئة الأكثر نشاطاً من حيث تقديم الدعم والمساعدة للهلال الأحمر المصري للقيام بمهامه أثناء الجائحة.

وتابع، أن الشراكة أتاحت توفير الدعم والمساعدات الإنسانية لضحايا حادث ميناء بيروت في عام 2020 وساهمت في جهود الإغاثة لضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا خلال 2023 ما أظهر الدور السريع والفعال الذي تقوم به كارفور ومساهمتها في إحداث التغيير الإيجابي.

وجدير بالذكر أنه قد تم إطلاق مبادرات أخرى من قبل كارفور كاستجابة مباشرة لاحتياجات المجتمع المحلي، شملت تقديم الرعاية الطبية المجانية والتبرعات الغذائية لتنمية المهارات الأهم في سوق العمل.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.