موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 10 مايو 2024 | 12:51 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة inDrive تدعم ماراثون نهر النيل في القاهرة بسباق 5 كيلومترات

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت منصة inDrive للخدمات الحضرية والتنقل العالمي، عن دعمها لماراثون نهر النيل المصري الكبير لعام 2023 الذي سيقام 28 أبريل الجاري بمدينة الشروق في القاهرة من خلال شراكة تتضمن الدعم المادي والتنظيمي وأيضًا البرامجي.

يقام هذا الماراثون تحت إدارة قسم  inVision التابع لـ inDrive التي تقدم دعم للمبادرات المتواجدة والحية في الأسواق التي تتواجد فيها.

وتشارك inDrive  في المبادرات غير هادفة للربح  لدعم العدالة والمساواة في مجالات مثل العلوم والتعليم والرياضة والفنون.

تقدم inDrive  سباق لمسافة 5 كيلو متر للشباب، متاح للجنسين (ذكر وانثي) تحت سن 14 عامًا و16 عامًا على مسافة 5 كيلومترات على مسار معتمد من الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

وسيتمكن الشباب من الرياضيين المصريين من خوض التجربة والحصول على ملابس رياضية ذات العلامات التجارية من inDrive ، شاملة تي شيرت للسباق وحقائب رياضية، وتقدم ايضاً جوائز نقدية كبيرة للفائزين على صعيد فئة الشباب وفئة الكبار.

وتوفر  inDrive تدبير معايير السلامة للحدث الرياضي من خلال إغلاق الطريق وتقديم الدعم الطبي.

وقالت آنا فيدورتشوك مدير المشروع: “نحن نتطلع إلى استمرار دعم المنظمين المؤمنين بمشاريعهم وأهدافهم خاصة أن ماراثون نهر النيل المصري الكبير حصل على شهادة AIMS  بدون وجود دعم خارجي لهم.

وأضافت: “نؤمن أن دعم المنظمين المحليين يساعد في تطوير مستوى ماراثون الجري في مصر، كما نتوقع إقبالًا كبيرًا من الرياضيين من خارج مصر أيضًا، وهناك الكثير من الفرص لتسجيل أرقام قياسية جديدة مع سباقات الماراثون ونصف الماراثون والـ 10 و5  كيلومترات المتاحة للتسجيل”.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.