موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 4 مايو 2024 | 12:23 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«نيو أفنيو» تتعاقد مع «أبوظبي الإسلامي مصر» لتوفير برامج التمويل العقاري

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقع مصرف أبوظبي الإسلامي اتفاقية تعاون مع شركة نيو أفنيو العقارية، لتوفير خدمات التمويل العقاري لعملاء الشركة بأسعار عائد تنافسية، وفترات سداد تصل إلى 15 عاماً للعملاء الجدد أو الحاليين.

وتأتي هذه الاتفاقية في ضوء استراتيجية مصرف ابوظبي الإسلامي مصر وهي توفير حلول مصرفية وسبل تمويل تهدف الي التيسير على عملائها والاستفادة من خدمات التمويل العقاري..

وبموجب الاتفاقية، سيستفيد عملاء الشركة من العديد من حلول التمويل العقارية وبأسعار فائدة تنافسية، سواء كان ذلك لشراء الوحدات العقارية سواء كانت سكنية او تجارية.

وسيقدم مصرف ابوظبي الإسلامي مصر تمويل عقاري للوحدات السكنية بنسبة تصل إلى 80%، وبقيمة تصل إلى 15 مليون جم يتم سدادها خلال مدة تصل إلى 15 عاماً وتمويل عقاري تجاري أو إداري بنسبة تصل إلى 70%، وبقيمة تصل إلى 25 مليون جم ويتم سدادها خلال مدة تصل إلى 10 أعوام.

من جانبه، قال محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبو ظبي الإسلامي مصر، إن تقديم الخدمات المالية ودعم الشركات يساهم في دعم قطاع التمويل العقاري ودفع مسيرة التنمية الاقتصادية في مصر بشكل عام.

وقال أحمد الدسوقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة نيوافنيو: “ويأتي تعاوننا مع مصرف ابوظبي الإسلامي مصر انطلاقاً من المكانة المرموقة التي يتمتع بها باعتباره من أكبر البنوك التي تقدم الحلول المصرفية المتوافقة مع احكام الشريعة”.

ويحرص مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر على تقديم باقة من البرامج التمويلية المتنوعة المتوافقة مع احكام الشريعة، والتي تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء، وتسهم بفاعلية في ضخ التمويل اللازم للقطاعات المختلفة، لدفع عجلة الاقتصاد وتحقيق برامج التنمية الاقتصادية الشاملة.

ويقدم مصرف أبو ظبي الإسلامي على رأس تلك البرامج تمويل تمليك للتمويل العقاري بأسهل وأبسط الإجراءات.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.