موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 4 مايو 2024 | 8:43 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

فيليب موريس مصر تعلن الأسعار الجديدة لمنتجاتها من السجائر والتبغ المسخن

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة فيليب موريس مصر، عن قائمة الأسعار الجديدة لمنتجاتها للتبغ المٌسخن HEETS والسجائر التقليدية من العلامات التجارية Merit وMarlboro وL&M بكافة أنواعها.

وقال علي كرمان المدير العام لفيليب موريس مصر والمشرق إن الشركة تمكنت لفترة محدودة من استيعاب تأثير المشهد الاقتصادي المتغير على أسعار المواد الخام وتكلفة التصنيع.

وأضاف: “الآن، تأتي هذه الزيادة في الأسعار كضرورة للاستمرار في تأمين قدرتنا على تزويد المدخنين ومستخدمي النيكوتين البالغين في مصر بالمنتجات عالية الجودة التي يبحثون عنها”.

وأوضح، أن الأسعار الجديدة معلنة بشفافية على عبوات المنتجات من خلال رمز QR الذي تم تطبيقه على عبوات السجائر التقليدية وعبوات لفائف التبغ المسخن منذ عام 2022.

ودعت الشركة تجار التجزئة والموزعين إلى الالتزام بالأسعار المعلنة.

قائمة أسعار منتجات فيليب موريس مصر

  • سعر عبوة ميريت Merit بأنواعها 59 جنيهًا.
  • سعر عبوة مارلبورو Marlboro بأنواعها ٥٤ جنيهًا.
  • سعر عبوة مارلبورو كرافتد Marlboro Crafted بأنواعها ٤٤ جنيهًا.
  • سعر عبوة ال أند ام L&M بأنواعها ٣۹ جنيهًا للعبوة.
  • سعر عبوة التبغ المُسخن HEETS Selections بأنواعها ٤٨ جنيهًا للعبوة.
  • سعر عبوة التبغ المُسخن HEETS Dimensions بأنواعها ٥٠ جنيهًا للعبوة.

في عام 2008 بدأت فيليب موريس انترناشونال في تنفيذ استراتيجية لخلق مستقبل خالٍ من الدخان، واستثمرت في هذا المجال حتى الان أكثر من 10.5 مليار دولار أمريكي لتطوير منتجات تبغ مبتكرة خالية من الدخان.

وفي نوفمبر 2022، استحوذت فيليب موريس إنترناشيونال على شركة Swedish Match – المتخصصة في منتجات النيكوتين عن طريق الفم، الأمر الذي نتج عنه شركة عالمية لتقديم منتجات التبغ الخالية من الدخان بقيادة علامتي IQOS و ZYN.

وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) على طرح أجهزة IQOS Platform 1، من PMI وSwedish Match من منتجات التبغ المعدلة للمخاطر (MRTPs) .

واعتبارًا من 31 ديسمبر 2022، كانت منتجات شركة فيليب موريس إنترناشيونال الخالية من الدخان متاحة للبيع في 73 سوقًا حول العالم، وتُقدِر الشركة أن ما يقرب من 17.8 مليون بالغ حول العالم قد تحولوا بالفعل إلى منتجات IQOS وتوقفوا عن تدخين السجائر.

وشكلت المنتجات الخالية من الدخان ما يقرب من 32% من إجمالي صافي إيرادات شركة فيليب موريس إنترناشيونال للعام 2022 بأكمله.

في فبراير2021، أعلنت فيليب موريس انترناشيونال، عن طموحها في التوسع في مجالات الصحة، بهدف تعزيز جودة الحياة من خلال تقديم تجارب صحية سلسة، عن طريق شركة VecturaFertin Pharma التابعة لها.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.