موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 25 أبريل 2024 | 1:35 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شل مصر توقع شراكة مع المنصور لتوريد الزيوت لمحركات سيارات إم جى

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة شل للزيوت مصر عقد شراكة استراتيجية مع شركة المنصور إم جي للسيارات، لتصبح شل بموجب هذه الشراكة المورد الحصري للزيوت في مراكز الخدمة الخاصة بسيارات إم جي في مصر.

تأتي هذه الشراكة في إطار حرص شركة شل للزيوت مصر على تقوية روابط العلاقات مع وكلاء ومصنعي السيارات وقطع الغيار الأصلية والموزعين المعتمدين.

شهدت مراسم التوقيع حضور عدد من قيادات شركتي شل للزيوت مصر وشركة المنصور إم جى للسيارات، حيث حضر كل من آمال الشيخ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر، وأنكوش أرورا الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات ولفيف من قيادات الشركتين.

وقالت آمال الشيخ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر، إن الشركة استطاعت أن تشكل مكانة خاصة لها لدى المستهلك منذ اللحظة الأولى لدخولها للسوق المصري وحتى الآن، مشيرة إلى أن الشركات التي عقدتها في السوق المصري خلال الفترة الأخيرة تعزز من مكانة شل كشريك لأكبر مصنعي السيارات حول العالم.

من ناحيته، أوضح أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات، أن شل مصر ستكون المورد الحصري للزيوت، لتغطية شبكة مراكز الخدمة لدينا المنتشرة في جميع أنحاء البلاد لتلبية طلبات عملائنا.

الجدير بالذكر أن تلك الشراكة لا تعد الأولى بين شل وشركة المنصور حيث وقعت الشركتان عقد شراكة استراتيجية وحصرية خلال شهر مارس الماضي، لتكون شل بموجبه هي المورد الحصري للزيوت والشحوم والسوائل لشركة المنصور للسيارات وشركة جنرال موتورز مصر.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.