موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 17 مايو 2024 | 2:25 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة LIXIL تحدث استراتيجيتها البيئية لمواكبة القضايا الأكثر إلحاحًا

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت اليوم شركة LIXIL المتخصصة عالميّاً في قطاع الإسكان ومواد البناء، عن تحديث استراتيجيتها البيئية لمواكبة القضايا الأكثر إلحاحاً مثل الحد من أضرار التغير المناخي والتأقلم معها، والعمل نحو تحقيق استدامة المياه، والمساهمة في بناء وتحقيق الاقتصاد الدائري.

وبشأن كل قضية من هذه القضايا الثلاث، تضع الاستراتيجية أهدافاً معيّنة وتسعى لتحقيقها على المدى المتوسط عبر عمليات LIXIL وسلسلة القيمة الخاصة بها وغيرها من العمليات، وذلك بهدف زيادة التأثير الإيجابي للشركة على التحديات البيئية والاجتماعية في جميع أنحاء العالم.

ويمتد نهج الشركة إلى ما وراء التخفيف والتكيف مع آثار التغير المناخي، فهي أيضاً تستفيد من خبراتها وسلسلة القيمة الخاصة لتغير نمط حياة الناس للأفضل اليوم، وغدًا.

وقال كينيا سيتو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة LIXIL :” كمنظمة لها أهدافها الخاصة، تقوم LIXIL بتضمين أنشطة والتزامات الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات في استراتيجية أعمالها الأساسية، وذلك لضمان أن يكون للشركة تأثير إيجابي فيما يتعلق بهذه الالتزامات بجانب تعزيز أعمالها على المدى الطويل. ولذا تُعد الاستراتيجية المُحدثة للشركة أمر أساسي في اتباعنا لهذا النهج بما يضمن مواءمتنا – عبر أعمالنا – مع المعايير والالتزامات البيئية المهمة، ويسمح لنا باغتنام الفرص الجديدة وإدارة المخاطر”.

وإظهارًا لالتزام الشركة المعزز بتسريع الجهود من أجل ممارسات الأعمال المستدامة بداية من العمليات ووصولاً إلى التعاون مع شركاء الأعمال، احتفلت LIXIL مؤخرًا بعامها الثالث على التوالي في قائمة متصدري مشاركة الموردين والأمن المائي من قبل منظمة “مشروع الكشف عن الكربون” (CDP) ، أحد الشركاء المؤسسين لـ”مبادرة الأهداف القائمة على العلم” (SBTi).

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.