موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 19 أبريل 2024 | 10:47 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

فاين الصحية القابضة تستعرض جهودها المستدامة في إدارة منشآتها الإنتاجية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

استعرض شريف علاء، مدير تطوير الأعمال للحلول المتكاملة في فاين مجموعة فاين الصحية القابضة، وعلاء تهامي، مدير قسم الجودة، جهود المجموعة إدارة مرافقها في ثلاث ملفات تشمل، البيئة، والنشاط الاقتصادي، وبيئة العمل.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

جاء ذلك خلال وذلك في منتدى مصر لإدارة المرافق والمنشآت بحضور كل من محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، وهشام عرفات وزير النقل السابق، وخالد فهمي، وزير البيئة الأسبق، وسيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان.

وعرضت مجموعة فاين باقة من أفضل الممارسات المستدامة التي تقوم بتطبيقها في منشآتها الإنتاجية، حيث يتم تصنيع جميع منتجاتها الورقية الصحية من لبٍ بكر 100%، يتم توفيره من قبل مزودي اللب المعتمدين فقط من قبل مجلس رعاية الغابات (FSC).

كما تواصل المجموعة اتخاذ خطوات كبيرة للحد من انبعاثات ثاني أكسد الكربون، وذلك من خلال اعتماد الغاز الطبيعي كمصدر رئيسي لتوليد الكهرباء بمنشأتها الإنتاجية الأربعة في مصر مما ساهم في تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بأكثر من 25 ألف طن سنويًا.

كما قامت مجموعة فاين باستعراض تجربتها الرائدة في تخفيض استهلاك المياه داخل مصانعها في مصر بنسبة كبيرة من خلال إنشاء واحدة من أحدث محطات المعالجة فى مدينة السادس من اكتوبر والتي تم افتتاحها العام الماضي بحضور وزير البيئة.

وجاءت مشاركة مجموعة فاين في المنتدى في إطار استراتيجيتها التي تولي اهتماماً كبيراً بشئون البيئة، وحرصها الدائم على المشاركة الفعالة في المؤتمرات، التي تناقش هذا الملف المهم. وتعمل مجموعة فاين باستمرار على تقليل استهلاكها للطاقة والمياه في عملياتها، وتقوم بالبحث عن طرق جديدة ومبتكرة للحفاظ على الموارد.

من جانبه، قال أحمد الفخراني، الرئيس التجاري والمدير العام لمجموعة فاين الصحية القابضة بمصر، إن منتدى مصر لإدارة المرافق والمنشآت يسلط الضوء على الحلول المبتكرة في مجال الاستدامة.

وأضاف: “نحن في مجموعة فاين نضع في مقدمة أولوياتنا البيئة والسلامة والصحة المهنية، ونلتزم بالحفاظ على البيئة الداخلية والخارجية وتطبيق المعايير العالمية في مصانعنا بما يتماشى مع مبادئ التنمية المستدامة”.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.