موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 26 أبريل 2024 | 6:41 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مدينة O West تستعد لتسليم أكثر من 1000 وحدة سكنية خلال 2023

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشفت شركة أوراسكوم للتنمية مصر، عن استهدافها تسليم أكثر من 1000 وحدة سكنية في مدينة O West خلال عام 2023، لمواصلة ريادتها في غرب القاهرة.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

وقالت الشركة في بيان اليوم الخميس، إنها حققت 5.7 مليار جنيه مبيعات عقارية خلال عام 2022 بزيادة قدرها 44.3% مقارنة بعام 2021.

وأضافت أوراسكوم، أن مدينة O West تستمر في الإسراع من عمليات البناء والتشييد حيث تم بالفعل بناء 444 فيلا، كما يجري العمل في بناء 1015 شقة سكنية و236 تاون هاوس.

وأشارت، إلى أنه تم البدء في أعمال بناء 119 وحدة في المنطقة الإدارية OBD، وسيتم البدء في أعمال بناء نادي O West، ومن المتوقع افتتاح المرحلة الأولى من النادي خلال النصف الثاني من 2023.

وأعلن مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية مصر، عن تعيين تامر دويدار رئيساً تنفيذياً لمدينة O West، بجانب الاستمرار في مهام عمله كرئيس تنفيذي لمدينتي مكادي هايتس وبيوم الفيوم.

من جهته، قال عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية، إن مدينة O West في وضع جيد يمكنها من تحقيق مستوى جديد للمعيشة في غرب القاهرة، مشيراً إلى أن المدينة المتكاملة ستكون متماشية مع رؤية شركة أوراسكوم للتنمية كمطور عالمي يقدم مجتمعات عالية الجودة ومتكاملة وحيوية في مصر وكذلك في أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدينة O West ، أن المدينة تستهدف جلب فرص نمو جديدة، وتستعد لتسليم الوحدات على المدى القريب لمرحلة O West الأولية.

وتقع مدينة O West بغرب القاهرة، على مساحة 1000 فدان بما يعادل 4.2 مليون متر مربع، وتتضمن 11000 وحدة سكنية، فضلاً عن منطقة تعليمية من 4 مدارس دولية كبرى تدعم خمس انظمة تعليمية، ونادي الرياضي على مساحة 38 فدانًا، فضلا عن منطقة طبية، ومنطقة تجارية، والمجمع الإداري O Business District لدعم ريادة الأعمال.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.