موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 25 أبريل 2024 | 2:51 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«مدينة نصر للإسكان» تعلن تغيير علامتها التجارية إلى «مدينة مصر»

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت عبدالله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر MNHD، تغيير اسمها التجاري إلى مدينة مصر، وهو ما يتماشى مع الاستراتيجية الجديدة التي تتبناها الشركة.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

وأضاف سلام خلال مؤتمر صحفي، إن الاستراتيجية الجديدة تتضمن تنمية أعمال وأنشطة الشركة من خلال التوسع في مختلف أنحاء مصر والمنطقة، وعقد المزيد من الشراكات الاستراتيجية وإطلاق مشروعات جديدة، بدعم من سجلها الحافل بالإنجازات في سوق التطوير العقاري المصري.

وأوضح، أن المرحلة القادمة ستشهد انطلاق أعمال الشركة في مناطق جغرافية جديدة وتنويع محفظة مشروعاتها وخدماتها المقدمة فائقة القيمة.

وتأسست شركة مدينة مصر عام 1959، وقامت بتطوير مشروعات كبرى منذ نشأتها تتضمن معظم أحياء مدينة نصر بمحافظة القاهرة، التي تحتضن أكثر من 3 مليون مواطن.

وعقب قيد الشركة بالبورصة المصرية عام 1996، انطلقت الشركة نحو التوسع بنطاق أعمالها لتغطي مختلف القطاعات المستهدفة في سوق التطوير العقاري المصري.

وتحظى الشركة بمحفظة أراضي جذابة تتجاوز 10 ملايين متر مربع. تبلغ مشروعات الشركة 15 مشروعًا حتى نهاية عام 2022، موزعة على مشروعين رئيسيين، أولهما مشروع “تاج سيتي”، الممتد على مساحة 3.6 مليون متر مربع، أمّا المشروع الثاني “سراي” فيمتد على مساحة 5.5 مليون متر مربع، على على طريق القاهرة – السويس.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.