موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 25 أبريل 2024 | 7:16 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

بنك البركة يعلن دعمه لمستشفى بهية الجديدة في الشيخ زايد

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقع بنك البركة بروتوكول تعاون جديد مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، ، لتقديم جهاز صدمات كهربائية لمستشفى بهية الجديدة بمدينة الشيخ زايد لمساعدة المحاربات للوصول للشفاء، وذلك بالتبرع للمساعدة في علاج عدد أكبر من المحاربات وتقديم الخدمات الطبية للمرضى بشكل أفضل.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

وقال البنك في بيان اليوم، إن ذلك إيماناً منه بالدور الفعال الذي تقوم به مؤسسة بهية في دعم السيدات في مصر لتوفير التوعية والكشف المبكر والعلاج بالمجان من مرض سرطان الثدي وتزامناً مع احتفالات شهر المرأة ومبادرة البركة فيكي التي أطلقها البنك لدعم السيدات في جميع المجالات.

وأضاف، أن ذلك يأتي انطلاقاً من الدور لبنك البركة في المسئولية المجتمعية، عبر تطبيق استراتيجية واضحة لدعم جهود التنمية المجتمعية، حيث يضع البنك قطاعي دعم المرأة والصحة على رأس أولوياته ويسعى دائمًا إلى المشاركة في المبادرات الحيوية والمؤثرة في هذا القطاع،

وقالت سارة عبده رئيس قطاع التسويق والاتصال المؤسسي ببنك البركة: “في بنك البركة نؤمن بدور المرأة الفعال والمؤثر في جميع مناحي الحياة ونحرص على دعمها في شتى المجالات.

وأضافت: “ومن خلال دعمنا لمستشفى بهية سنكون جزءاً من رحلة علاج محاربات سرطان الثدي، وذلك بتقديم الدعم اللازم لهن والمساهمة في وصولهن للشفاء، كما قمنا أيضاً خلال شهر مارس باستضافة المحاربات في يوم المرأة العالمي لبيع منتجاتهم من خلال بازار للموظفين لعرض منتجات يدوية مصنوعة بأيدي محاربات بهية للمساعدة في إعالة أسرهن وفتح قنوات جديدة لدخل مستدام لهن”.

وأعربت جيلان أحمد المدير التنفيذى لمؤسسة بهية عن سعادتها بالتعاون مرة أخرى مع بنك البركة، مشيرة إلى أن هذا التعاون سيساهم بشكل كبير في علاج المرضى وتيسير حصولهم على الخدمات الطبية التي تقدمها بهية.

وأكدت، أن بهية لا تدخر جهداً في أن تتعاون مع كافة الجهات والمؤسسات في سبيل تقديم أفضل خدمة علاجية لمريضات سرطان الثدي بشكل مجاني بدون أي معاناة.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.