موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأربعاء, 22 مايو 2024 | 4:11 صباحًا
آخر الأخبار
«عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024 "ايه بي بي" تطلق حاسبة جديدة عبر الإنترنت لتمكين القطاع الصناعي و المرافق من تعزيز كفاءة الطاقة محي الدين: 15% من الأجندة العالمية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة على المسار السليم  انطلاق فعاليات المنتدى السنوي للميثاق العالمي للأمم المتحدة لدعم وتحفيز جهود التنمية المستدامة بمصر ... تحالف بين كاش للتمويل و Microfinanza الايطالية لتمكين رواد الأعمال المصريين وتعزيز الصناعة
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

رؤية للتطوير العقاري توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع «محرم باخوم»

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أبرمت شركة رؤية للتطوير العقاري، شراكة مع بيت الخبرة إيه سي إي محرم باخوم للاستشارات الهندسية كشريك استراتيجي، لضمان أعلى مستويات الجودة وتحقيق أعلى المعايير لجميع مشاريع شركة رؤية للتطوير العقاري.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

وستعزز الاتفاقية قدرات شركة رؤية للتطوير العقاري على تطوير عمليات التشغيل مع الالتزام بالقواعد العالمية في التصميم والتنفيذ، بالإضافة الى إدارة محفظة المشاريع والإشراف العام، بما في ذلك إدارة التكلفة والبناء وإدارة الموقع والهندسة القيمية وضمان توفير معايير الجودة المتميزة ضمن الجداول الزمنية.

والجدير بالذكر ان خبرة باخوم العريقة في إنشاء مشروع عمرانى متكامل الجودة والتصميم تؤهله ليكون جاهزًا للتشغيل.

وقال محمد عادل، الرئيس التنفيذي لشركة رؤية للتطوير العقاري: “نحن متحمسون للغاية لشراكتنا مع محرم باخوم حيث نواصل تعزيز نمونا مع الأفضل في السوق”.

وتابع عادل: “محرم باخوم هي شركة استشارية رائدة تتمتع بخبرة دولية وسوف تقدم الدعم الكامل لرؤيتنا وخططنا الطموحة”.

ومن جانبه قال محمد الغزولي، مدير تطوير الأعمال الإقليمي في محرم باخوم: “نتطلع إلى التعاون في العديد من الجبهات والمشاريع.. نحن لدينا رؤى متشابهة، ويمكننا أن نرى شراكة طويلة الأمد بما يهدف لتشكيل فريق عمل قوي ومتكامل لخدمة السوق العقاري المصري حيث نعزز تنفيذ جميع المشاريع، بما في ذلك التصميمات الهندسية والمعمارية”.

تمتلك رؤية للتطوير العقاري عدة مشروعات في جميع أنحاء مصر، بما في ذلك تلال في الساحل الشمالي وكذلك في العين السخنة، بالإضافة إلى ستون بارك وهيلز في القاهرة الجديدة.

ونوهت الشركة، بأن حوالي 5.7 مليون متر مربع من هذه المشاريع قيد التطوير، مع ما يقرب من 3.1 مليون متر مربع من الأراضي التي سيتم تطويرها.

وسلمت الشركة 4800 وحدة، بالإضافة إلى 11000 وحدة قيد التطوير، وإجمالي 3300 أسرة مقيمة في مشاريعها.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.