موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 29 أبريل 2024 | 5:58 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

منصة Claro تستهدف رفع كفاءة 500 وسيط عقاري خلال 2023

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت منصة كلارو Claro، من خلال ذراعها التدريبي “مركز المعرفة العقارية” بالتعاون مع أكاديمية مابستيت للتدريب والاستشارات العقارية أول دورة تدريبية تحت عنوان “الريسيل” لرفع كفاءة الوسطاء العقاريين في مصر التي أقامتها.

وتستهدف منصة كلارو رفع كفاءة 500 وسيط عقاري خلال هذا العام.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

حضر الدورة التدريبية مراد حسين في فنون البيع وإغلاق الصفقات، هادي فتحي، للتعريف بأسس ومبادئ التقييم العقاري الاحترافي، محمد بدر للتعريفات القانونية وأنواع العقود والملكية.

وتتعاون منصة كلارو مع CRM X8 لزيادة انتاجية الوسيط العقاري من خلال التكنولوجيا في إدارة النشاط، حيث يتم تزويد المتدربين بالمركز بحساب للمساعدة في إدارة الأعمال.

ويعمل مركز المعرفة العقارية REKC على نشر الثقافة الاحترافية للخدمات العقارية المتنوعة من خلال التعاون مع أفضل الخبراء في المجالات ذات الصلة للمساهمة في تنمية السوق العقاري المصري ونشر أفضل الممارسات العالمية، مما يساهم في زيادة الثقة للمشاركين في السوق وكذلك المساعدة في تصدير العقار المصري للخارج ضمن استراتيجية الدولة المصرية.

وأوضح أحمد فتحي الرئيس التنفيذي لشركة كلارو العقارية، مدى أهمية نشر المعرفة المبنية على أسس علمية للمشاركين في القطاع العقاري لزيادة معدل الشفافية والثقة في السوق المصري ليصبح أكثر جاذبية وقدرة على منافسة الأسواق بالمنطقة.

وتابع فتحي، أنه يجب ان تكون رحلة المشترين للعقارات أمنة من حيث جودة العقار والقيمة، والوسيط العقاري المحترف يعتبر ضمن أهم قنوات البيع ولديه دور هام في صناعة العقار لذلك تعمل شركة كلارو العقارية على تطوير برامج تدريبة احترافية تساعد الوسطاء على تحسين الأداء وتحقيق صفقات ناجحة بأسرع وقت وأقل مجهود.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.