موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 2 مايو 2024 | 1:46 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

بنك الطعام المصري يطلق 20 حافلة مواد غذائية في رمضان

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلن بنك الطعام المصري، تفاصيل إطلاق قوافل رمضان والأنشطة التي سيقوم بها بنك الطعام خلال شهر رمضان المعظم، بحضور كل من أيمن عبد الموجود١، مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي للعمل الأهلي، ونيازى سلام، رئيس مجلس إدارة بنك الطعام المصري، ومحسن سرحان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، ونهى طلعت، أمين سر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وذلك بمقر البنك بالتجمع الثالث.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

وكشف البنك، عن كافة تفاصيل قوافل حملة رمضان وما سيقوم به البنك خلال شهر رمضان، ضمن أهم الأنشطة التي ينفذها البنك خلال العام، والتي ستتضمن إطلاق 20 حافلة تحتوي على كراتين مواد غذائية، وتوجيهها الى محافظات الجمهورية المختلفة، لخدمة المستحقين طبقا للدراسات التي يجريها بنك الطعام المصري بشكل دائم لتحديث قواعد البيانات الخاصة به لضمان وصول الغذاء الصحيح الى الفئات المستحقة بشكل احترافي، بما يبرز دور بنك الطعام الرائد بقطاع التغذية.

وأعلن بنك الطعام المصري خلال المؤتمر عن إقامة 30 مائدة رحمن بجميع محافظات مصر، تستوعب بين 250-600 مستفيد يوميا خلال شهر رمضان، بالإضافة الى إنتاج ما لا يقل عن مليون كرتونة طعام، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بما يخدم أكثر من 4.5 مليون فرد خلال الشهر المعظم، فضلا عن إطلاق “أتوبيس العزومة” الذي يتم إطلاقه للسنة الثامنة على التوالي لتوزيع كراتين رمضان في معظم المحافظات.

وأكد محسن سرحان الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري خلال المؤتمر الصحفي، حرص نفين القباج وزير التضامن الاجتماعي على دعم كافة أنشطة بنك الطعام المصري.

وأشار، إلى أن السعي مستمر من خلال أنشطة بنك الطعام خلال شهر رمضان الكريم، للوصول لأكبر عدد من المستفيدين في جميع انحاء الجمهورية، مع بذل أقصى جهد لدعم المستحقين بالغذاء الصحيح للوصول لأعلى معدلات الجودة الخاصة بالتغذية السليمة.

قام محسن سرحان بإطلاق تحدي عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث دعي الشركات و الأفراد للمشاركة في التحدي تحت شعار وقفة جدعنة .. ده وقتنا نقف جنب اهلنا، و ذلك ايمانا من بنك الطعام المصري بدور المشاركة المجتعمية خصوصا بعد المشاركة في مبادرة كتف في كتف التي استهدفت إيصال المساعدات للأكثر استحقاقا في كافة أنحاء الجمهورية.

يقوم بنك الطعام المصري بتنفيذ كافة الأنشطة تحت شعار “الغذاء أساس الحياة” اعتمادا على قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على ما يقرب من 2.4 مليون فرد على مستوى محافظات الجمهورية المختلفة، يعمل بنك الطعام على دعمهم بالغذاء الصحي، من خلال فريق عمل بنك الطعام، وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية المختلفة التي يصل 4700 ألاف جمعية خيرية وتكافلية تقدم خدمات للمجتمع.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.