موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأربعاء, 8 مايو 2024 | 12:22 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ليكويد إنتيليجنت تكنولوجيز تستحوذ على سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ليكويد إنتيليجنت تكنولوجيز التي تتخذ من لندن مقرًا لها، استحواذها على شركة سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا للتكنولوجيا “سيكيور مصر سابقاً”، المتخصصة في تقديم خدمات السحابة المؤسسية والأمن السيبراني لبعض الشركات في مصر، لا سيما في قطاع الخدمات المالية.

وقالت ليكويد إنتيليجنت في بيان صادر اليوم الثلاثاء، إن الاستحواذ سيتيح لها تقديم منتجات الأمن السحابي والسيبراني العالمية إلى السوق المصرية، لافتة إلى أن لها عمليات في أفريقيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

وأشارت إلى أنها ستقوم بإعادة تسمية شركة سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا لتصبح ليكويد سي 2 لتتماشى مع هويتها العالمية للأمن السيبراني، مؤكدة أنها تخطط لتنمية الأعمال المصرية بشكل كبير من خلال الاستفادة من ثروة المواهب التقنية المحلية، مما يجعل مصر مركزاً رئيسياً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال شريف شلتوت، نائب الرئيس للعمليات في سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا، إن الشركة تأسست في عام 2008 باسم سيكيور مصر، بهدف تمكين العملاء من خلال خدمات وحلول الأمن السحابي والسيبراني ذات المستوى العالمي التي تحمي بشكل استباقي من الهجمات وفقدان الأصول الرقمية الناجمة عن مشهد التهديدات المتطور باستمرار، قبل أن يؤثر ذلك على الأعمال.

وأضاف أن المجموعة تستهدف جلب المزيد من أدوات الأمن السيبراني للعملاء الذين يواجهون بيئة تهديد عالمية معادية بشكل متزايد من مجرمي الإنترنت ومخترقي الأنظمة الذين ترعاهم الدولة القومية، بما يضمن ذلك حماية أعمالهم مع تلبية متطلبات الامتثال العالمية.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

 

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.