موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 29 مارس 2024 | 5:25 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ويست واي للتطوير العقاري تستهدف استثمار 10 مليارات جنيه خلال 2023

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تستهدف شركة ويست واي للتطوير العقاري، استثمار 10 مليارات جنيه في السوق العقاري المصري خلال العام الجاري 2023.

وقال محمد فاروق، رئيس مجلس إدارة ويست واي، في مؤتمر صحفي، إن الشركة تأسست من تحالف كيانات عقارية تضم شركة DIG للتطوير العقاري، اليوسف، ديار العقارية، ومعمار الفاروق.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

وأضاف، أن الشركة بدأت نشاطها بمجموعة مشروعات في غرب القاهرة بمناطق الشيخ زايد، وزايد الجديدة، وأكتوبر الجديدة، كما تخطط الشركة للتوسع في مشروعات تعليمية خارج القاهرة.

ومن جانبه أكد حسين صلاح، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ويست واي للتطوير العقاري، أن الكيان الجديد يمتلك محفظة مشروعات وأراضي كبيرة، ويستهدف إعداد دراسات للسوق لمواجهة تقلبات الأسعار والزيادات المستمرة في أسعار مواد البناء.

وأضاف صلاح أن ويست واي، أطلقت مشروعًا طبيًأ بمدينة الشيخ زايد، على مساحة 1313 مترًا مربعًا، باستثمارات 500 مليون جنيه، ومن المقرر أن يستغرق تنفيذه نحو 30 شهرًا، مشيرًا إلى أن شركة هيلثي كير هي المشغل الطبي للمشروع.

بدوره، أوضح هاني حلمي، العضو المنتدب لشركة ويست واي للتطوير العقاري، إن الشركة تنفذ مشروع سكني في مدينة زايد الجديدة على مساحة 5 أفدنة، باستثمارات 250 مليون جنيه، لافتًا إلى أن Ray Design هو الاستشاري العام للمشروع.

ونوه، بأن الشركة تخطط لإطلاق مشروع سكني في مدينة زايد الجديدة على مساحة 15 فدانًا باستثمارات 750 مليون جنيه، بالإضافة إلى مشروع تجاري طبي في مدينة الشيخ زايد على مساحة 2300 متر مربع، باستثمارات 750 مليون جنيه.

وأضاف حلمي، أن الشركة تخطط لإطلاق مشروع تجاري في مدينة أكتوبر الجديدة على مساحة 4400 متر مربع، باستثمارات تقدر بنحو 1.25 مليار جنيه.

ولفت، إلى أن الشركة تمتلك خطة للتوسع في حدائق أكتوبر وزايد الجديدة، كما تدرس تنفيذ مشروع بالساحل الشمالي خلال الفترة المقبلة.

وأكد مجلس إدارة شركة ويست واي للتطوير العقاري، أن الفترة الراهنة والظروف الاقتصادية الحالية تحفز على تكوين تحالفات استثمارية قادرة على التوسع ومواجهة التحديات بالسوق.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.