موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 4 مايو 2024 | 6:20 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ريماكس تطلق منظومة إلكترونية عقارية في مصر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ريماكس المهاجر للتسويق العقاري عن تدشين وإطلاق منظومة إلكترونية عقارية متطورة للعمل على مساعدة الوسطاء العقاريين والعملاء لإحداث طفرة نوعية في مجال التسويق العقاري.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

المنظمة الجديدة عبارة عن موقع الكتروني متخصص فى مجال التسويق العقارى يعمل على توفير مميزات جديدة ومبتكرة لكافة أطراف المنظومة العقارية (بائع ومشترى) مع مراعاة الحفاظ على السرية التامة للمعلومات والخصوصية.
ويتناول الموقع عرض الفرص الاستثمارية في العديد من المناطق الجديدة والحالية مثل عقارات القاهرة الجديدة والشيخ زايد والعاصمة الإدارية.

وتعد المنصة اكبر موقع عقاري فى مصر تتناول العرض والطلب على العقارات المعروضة بنظام التمويل العقاري والبدل والعقارات المرهونة وأراضي المشاركات بما يحقق افضل عائد استثمارى لاطراف المنظومة.

واوضح محمد دغيدي، رئيس مجلس ادارة شركة ريماكس المهاجر للتسويق العقارى ان تطوير الموقع الالكتروني www.nileestate.com يتيح امكانية إضافة العديد من المنتجات العقارية بأسلوب جديد وموسع في أقسام الموقع مع إمكانية عرض العقار فى أكثر من قسم في آن واحد لزيادة فرصه التسويقية، فيتيح الموقع قسم للايجار وآخر للبيع وتبويب للبدل وآخر للمشاركات ومزادات والتمويل العقارى…الخ.

اقرأ أيضًا:

زيادة من 500 إلى 2300 جنيه.. 3 شركات تعدل أسعار الحديد
أسعار اشتراكات مترو الأنفاق 2023 وأماكن الاستخراج

وتوفر المنظومة أساليب مبتكرة للتسويق وتوفير الوقت والمجهود في البحث يتيح إمكانية إضافة الطلبات على النظام وعرضها على موقع إلكترونى خاص بطلبات العملاء للوصول إلى أكبر عدد من العارضين وجذب طلبات جديدة، مع تمتع كل نوع من أنواع العقارات بأسلوب عرض خاص يناسب هذا النوع ويقدمه بشكل إحترافى ومتخصص.

وأشار دغيدي، إلى أن تطوير الأساليب التسويقية شجعنا على تقديم منتج مختلف يقدم تجربة جديدة للعملاء والوسطاء والمطورون وتوفير أساليب مستحدثة مثل عرض عقار واحد باكثر من 28 طريقة يندرج تحت أكثر من 26 نوعا من العقارات بما يتيح فرصا واسعة جدا لتسويق العقار.

كما يعمل النظام على المقارنة باستمرار للعقارات المسجلة مع الطلبات المسجلة مع إرسال رسائل فورية لطرفى المعادلة لتنبيههم بوجود صفقة محتملة مرفقة بنسبة مئوية للمقارنات.

وأضاف دغيدي إلى أنه منذ أكثر من 20 عاما تمكنت شركة ريماكس المهاجر من إطلاق موقع إلكتروني إحترافى في مجال التسويق العقارى في مصر ومع تطور صناعة العقارات فى مصر والعالم وتعدد أدوات المنافسة والريادة، كان لابد من مواكبة التطور الذى يحدث بشكل مستمر وتطوير كافة اساليب التسويق لتوفير افضل ميزة تنافسية فى هذا القطاع الهام.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.