موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 26 أبريل 2024 | 5:05 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«النيل للتطوير» تحقق ملياري جنيه مبيعات من «تايكون تاور» العاصمة في 7 ساعات

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشفت شركة النيل للتطوير العقاري، عن بيع 50% من المرحلة الأولى لوحدات مشروع تايكون تاور أعلى فندق في أفريقيا، بقيمة 2 مليار جنيه، وذلك في 7 ساعات فقط من اليوم الأول لحجز المشروع.

وقالت الشركة في بيان مساء الأحد، إن الإقبال القياسي يعكس الثقة غير المسبوقة التي تتمتع بها الشركة والمكانة العالمية التي وصل المشروع الذي يدار بواسطة شركة ميلينيوم العالمية.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

ولفتت الشركة، إلى أن المميزات والتسهيلات التي قدمتها الشركة، حازت على إشادة العملاء وساعدتهم على اقتناص هذه الفرصة الاستثمارية الكبيرة.

وطبقت النيل للتطوير العقاري، نموذج النظام البيع بالملكية التشاركية وهو ما سيساعد بشكل كبير على ارتفاع معدلات البيع في الوحدات العقارية المباعة بغرض الاستثمار فضلًا عن التحكم التشغيلي من قبل المطور في الوحدات بما يعود بالنفع علي جودة الاستثمار وارتفاع جاذبيته للشركات العالمية سواء في الوحدات التجارية أو الإدارية أو السياحية.

من جانبه، أكد المهندس محمد طاهر، رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري، أن مشروع تايكون تاور منتج عقاري عالمي يعود بالمكسب على كل من يبادر بالامتلاك فيه حيث يعتبر أحد علامات العاصمة الإدارية الجديدة ويتمتع بموقع مركزي على النهر الأخضر مباشرة ومحور بن زايد الشمالي.

وشدد طاهر، على أن الإقبال على مشروع تايكون تاور أثبت تعطش السوق المصري لمثل هذا النوع من الاستثمار الفندقي السياحي، كما أنه يخاطب شرائح كبيرة ومهمة من العملاء الذين أدركوا الآن أنه الاستثمار الأفضل للمستقبل.

وأشار، إلى أن النموذج البيعى الذي تم تطبيقه كان مشجعًا لكثير من العملاء على اختيار ما يناسب طموحاتهم، متعهدًا بأن تستمر النيل للتطوير العقاري في تقديم المزيد من المنتجات العقارية الاستثنائية لتؤكد تصدرها وريادتها كأول شركة مصرية متخصصة في بناء ناطحات السحاب.

اقرأ أيضًا:

زيادة من 500 إلى 2300 جنيه.. 3 شركات تعدل أسعار الحديد
أسعار اشتراكات مترو الأنفاق 2023 وأماكن الاستخراج

وأكد، أن الشركة أعادت تصميم الأدوار العلوية بدءًا من الدور الثاني والأربعين إلى الخمسين بعد عدد كبير من خدماته في الأدوار العليا، ليضم بذلك أعلى لوبي في أفريقيا وأعلى مطعم في أفريقيا، وأعلى انفينيتى بول في أفريقيا وأعلى قاعة اجتماعات ولاونج في أفريقيا ‎أعلى منتجع صحي في أفريقيا، ويضم أيضًا أعلى فيلات بينتهاوس عالية الفخامة في أفريقيا.

وتابع، أن اختيار مشروع تايكون تاور لتمثيل مشروعات العاصمة الإدارية في معرض Mipim أكبر معرض عقاري في العالم الذي سينطلق خلال أيام يعكس مكانته، كما أنها رسالة ثقة وتسويق ممتازة لتصدير العقار المصري.

بدوره، أكد المهندس محمود طاهر، نائب رئيس مجلس إدارة شركة النيل، أن الاستثمار في مشروع تايكون تاور المشروع العالمي والاستثنائي سيعود عليهم بالأرباح المؤكدة.

وقال طاهر، إن الأسعار في مشروع تايكون تاور تبدأ من 168 ألف جنيه للمتر، محققة بذلك سعر عادل جدًا مقارنة بالمشروعات المثيلة حول العالم، كون كلفة المتر الواحد من هذه المشروعات عالية الجودة والفخامة ما يزيد عن 4000 دولار، خاصة وأنها ضمن منظومة فندقية 5 نجوم.

وأضاف، أن الشركة طبقت نموذج الاستثمار الجزئي أو التشاركي بما له مميزات عديدة أهمها على الاطلاق سهولة الاستثمار في مشروعات أو وحدات كبيرة بتكلفة استثمارية بسيطة وانتقال الملكية لهذه الأجزاء بسهولة ويسر وبطريقة مؤمنة وزيادة أفكار الدخل السلبي لتعظيم استثمارات العملاء بعبء استثماري أقل.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.