موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 9 مايو 2024 | 1:17 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

تطبيق يلا سوبر آب يستعرض خدماته خلال فعاليات قمة تكني بالقاهرة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

شارك تطبيق يلّا سوبر آب التابع لشركة باي سكاي للتكنولوجيا المالية، في فعاليات قمة تكني بالقاهرة حيث يعتبر أكبر حدث دولي في الشرق الأوسط يركز على الاستثمار والتكنولوجيا وريادة الأعمال.

يهدف الحدث لإنشاء منصة تربط الشرق الأوسط بأوروبا وأفريقيا، حيث ستشهد قمة هذا العام حضور خبراء دوليين وإقليميين ومحليين من مختلف القطاعات، من خلال تغطية تسعة مسارات منهم التجارة الإلكترونية، والاستثمار، والتسويق والإعلان.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

كما يهدف، إلى إقامة العديد من برامج تدريبية، جلسات نقاشية وموائد مستديرة لخبراء الصناعة المشهورون لأكثر من 20 ألف مشارك و200 متحدث و100 عارض و180 مستثمرًا من أكثر من 30 دولة.

يأتي ذلك تماشيًا مع جهود الشركة بخصوص تطبيق يلآ سوبر آب للتأكيد على مساهمتها في تفعيل دور التكنولوجيا وخلق منصة تجمع المستثمرين، والشركات، والخبراء، والعملاء معاً، مما يعمل على تحفيز الاستثمار وجذب التمويل اللازم.

خلال القمة، شارك “يلّا سوبر آب” في جلسة نقاشية بعنوان ” استراتيجيات ريادة الأعمال لتحويل العملاء المستهدفين إلى فرص ذهبية”، ناقشت خلالها أفضل الممارسات لتحويل العملاء المستهدفين إلى عملاء مربحين، وكيفية تحديدهم واستهدافهم.

وقال وليد صادق المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي وتطبيق يلّا سوبر آب: “فخورين أن نرى قمة تكني تتوسع إلى القاهرة، وسنظل نتطلع إلى توسعات قمة تكني التي تنجح في نقل الخبرات بين رواد الأعمال من كافة البلاد.

اقرأ أيضًا:

زيادة من 500 إلى 2300 جنيه.. 3 شركات تعدل أسعار الحديد
أسعار اشتراكات مترو الأنفاق 2023 وأماكن الاستخراج

وأضاف: دائمًا نهتم بوجودنا في مثل هذه الأحداث، حيث تعد فعاليات قمة تكني حدثا دوليًا يركز على صناعات متعددة في مجال الاستثمار وريادة الأعمال، وذلك يعكس حرصنا على أحداث تأثير على عدة قطاعات ومجالات من خلال عرض جميع الخدمات المتنوعة على تطبيق يلّا سوبر آب أول منصة متكاملة من نوعها للخدمات المالية والغير مالية.

وأكد، أن التطبيق يقدم عددًا متنوعًا من خدمات المدفوعات في مصر ومنها؛ خدمات مالية، ودفع فواتير، وتسوق إلكتروني، إلى جانب خدمات للمؤسسات والتجار، تشمل تمكينهم من تحصيل المدفوعات، وبيع المنتجات إلكترونياً، وإتاحة أدوات لدفع رواتب موظفيهم باستخدام بطاقاتها، وكذلك الدفع للموردين عبر منصته.

كما أكد صادق، أن التطبيق أجرى العديد من الدراسات الاستقصائية لفهم وتحليل احتياجات وتطلعات العملاء من الأفراد والمؤسسات، لنتمكن من تقديم الخدمات التي تلبي احتياجتهم المتغيرة، بالأخص السوق المصري الذي يعتبر من أكبر الأسواق نمواً في مجال ريادة الأعمال على مستوى العالم وعلى المستوى المنطقي، حيث يحظى هذا القطاع باهتمام الدولة في إطار استراتيجيتها لدعم الشباب ووضع مصر على الخريطة العالمية في مجال ريادة الأعمال.

كان تطبيق يلآ سوبر آب قد أعلن عن أحدث خدماته “يلّا استثمار”، وتكون بذلك أول خدمة تتيح استثمار أموال المستخدمين لشراء الذهب بإجراءات سهلة وسريعة بما يمكنهم من شراء الذهب والاستثمار فيه بدءاً من 0.25 جرامًا فقط، وتوفير حلول الدفع الرقمية لكافة المستخدمين بشكل سريع وآمن، بهدف استثمار مدخراتهم حتى وإن كانت صغيرة، في الذهب بخطوات بسيطة وسهلة واختيار الوزن والقيراط المطلوبين وإتمام عملية الشراء بكل بساطة، لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات المالية والغير مالية للمؤسسات المالية والتجار والشركات والأفراد وكمساهمة منها في تحقيق الازدهار الاقتصادي للمجتمع لتوفير كافة حلول الدفع للراغبين في الاستثمار في الذهب.

اقرأ أيضًا

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.