موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 28 أبريل 2024 | 5:24 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة Gates Developments تطلق مشروع Space commercial complex في الشيخ زايد

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments، مشروع Space commercial complex في مدينة الشيخ زايد غرب القاهرة، بنشا تجاري إداري طبي.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

وقال حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة Gates Development، في مؤتمر صحفي، إن المشروع على مساحة 6-8 أفدنة بإجمالي استثمارات تقارب 5 مليارات جنيه مصري.

وأضاف، أن المساحات تتنوع ما بين تجارية وإدارية وطبية، فالمساحات الإدارية تبدأ من 50 مترًا والطبية 39 مترًا، ويتكون المشروع من أربعة مراحل وتبدأ أولى مراحل التسليم بعد 3 سنوات ونصف.

وتابع نصر، أنه تم وضع تصميمات متنوعة تظهر لأول مره في السوق العقاري المصري اعتمدنا فيها على خبرات شركاؤنا الاستراتيجيون وهم شركة انفرجن لاستشارات التطوير العقاري، والاستشاري الهندسي مكتب رائف فهمي.

وأشار، إلى أن الشركة تقوم حاليًا بالتفاوض مع عدد من الشركات العالمية الكبرى المشهود لها بالكفاءة، من أجل إدارة المشروع،

وذكر نصر، أن القطاع العقاري حقق طفرة ملحوظة خلال الفترة الماضية ساهمت في تحقيق معدلات نمو عالية، في ظل توجه الدولة للتوسع العمراني، وإنشاء تجمعات عمرانية جديدة.

وأكد، أن الشركة تعد في هذا الإطار خطة استثمارية قوية في السوق العقاري عبر تطوير مجموعة من المشروعات المميزة وضمها إلى محفظتها خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا

زيادة من 500 إلى 2300 جنيه.. 3 شركات تعدل أسعار الحديد
أسعار اشتراكات مترو الأنفاق 2023 وأماكن الاستخراج

وأوضح نصر، أن السوق العقاري المصري متعطش للمزيد من المشروعات وقادر على استيعاب الكثير وهو ما يؤكد أنه قادر على امتصاص الصدمات وتخطي العقبات في ظل مساندة الحكومة للقطاع العقاري.

ونوه، بأن القطاع العقاري قاطرة الاقتصاد المصري وقد حقق طفرة ملحوظة خلال الفترة الماضية ساهمت في تحقيق معدلات نمو عالية، ومنطقة غرب القاهرة أصبحت منطقة جاذبة للاستثمار العقاري بشكل كبير وهي مستقبل مصر خلال السنوات العشر القادمة.

وتأسست شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments عام 2018، كاستحداث لشركةUnited Arab Developers ، التي نشأت عام 1996.

وبالإضافة إلى مشروعها الجديد، تمتلك الشركة 6 مشروعات وهي كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Venia New Capital  على مساحة 40 فدانًا، ومشروع مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدةAudaz Mall New Capital   على مساحة 16800.

كما تمتلك الشركة مشروع كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدةCatalan New Capital ، وتم تنفيذ 70% من المشروع حتى الآن، إضافة إلى مشروع مول ويست جيت 6 أكتوبر  Mall West Gate Octoberعلى مساحة 16236 مترًا.

وتمتلك الشركة، مشروع بلازا اسبانيا مول الشيخ زايدMall Plaza Espana Sheikh Zayed  على مساحة 14250 مترًا، ومشروع GATES PRIVÉ الشيخ زايد بإجمالي حجم استثمارات تتخطي 2 مليار جنية مصري، ويمتد المشروع على مساحة 17 فدانًا.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.