موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأربعاء, 15 مايو 2024 | 2:58 مساءً
آخر الأخبار
مراكز تستضيف قمة "شركات ناشئة بلا حدود" في ديستركت فايف لتسليط الضوء على المواهب الريادية العالمية «معمار الأشراف» تطلق علامتها التجارية الجديدة وتتحول إلى «الأشراف للتطوير العقاري» «جي في» توقع عددًا من الشراكات الاستراتيجية لمشروعها وايت ساند بالساحل الشمالي السفير التركي في مصر يزور مصنع بيكو بمدينة العاشر من رمضان ويتفقد مراحل التشغيل "سكاي أبو ظبي" تشارك في النسخة الخامسة والعشرون من معرض "هذي مصر" بمدينة الرياض "جذور" تبدأ عملها بـ3 قطع أراض استثمارية مميزة.. وتسعى للحصول على مساحات جديدة «ڤاليو» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة إطلاق النسخة الثالثة من المؤتمر والمعرض الطبي الإفريقي «صحة إفريقيا».. 3 يونيو المقبل التضامن للتمويل الأصغر توقع عقد تمويل مع الإمارات دبي الوطني مصر بقيمة 80 مليون جنيه مجموعة فاين الصحية القابضة تواصل الاستثمار في السوق المصري بإدخال آلات إنتاج جديدة
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

هل تتخارج ريلمي للهواتف من السوق المصرية؟.. بيان رسمي يكشف الحقيقة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشفت شركة ريلمي للهواتف الذكية، حقيقة ما تردد عن تخارجها من السوق المصرية خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الشركة في بيان اليوم الخميس، استمرارها في تقديم خدماتها ومنتجاتها من الهواتف الذكية وملحقاتها لعملائها، وأنه لا صحة لما أثير عن تخارجها من السوق المصري.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

وشددت ريلمي، على أن أعمالها المختلفة، لم تتأثر بأي تداعيات خلال الفترة الماضية، وأن استثماراتها بالسوق المصري مستمرة، كونه واحداً من أهم الأسواق الواعدة والجاذبة للاستثمار لعلامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأشارت ريلمي، إلى أن جميع فروعها المنتشرة في مختلف محافظات مصر تعمل بشكل طبيعي جداً، وأنها مستمرة في ضخ الاستثمارات في مصر، ولا صحة على الإطلاق لما أثير من شائعات حول خروجها من السوق المصري.

وأكدت ريملي، أنها ستتخذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد مروجي الشائعات والأخبار المغلوطة عن الشركة والسوق المصري، الذي تعتبره مصدر ثقة بفضل الإمكانيات الاستثمارية الكبيرة المتوفرة فيه.

اقرأ أيضًا

زيادة من 500 إلى 2300 جنيه.. 3 شركات تعدل أسعار الحديد
أسعار اشتراكات مترو الأنفاق 2023 وأماكن الاستخراج

ونوهت ريلمي، بأنها ملتزمة بتقديم منتجاتها المتنوعة من الهواتف الذكية وملحقاتها المختلفة وخاصة خدمات ما بعد البيع لتحقيق رضاء عملائها وتعزيز تواجدها واستمرارها في السوق المصري، خصوصاً مع وجود خطط توسعية للشركة خلال الفترة المقبلة.

وأهابت ريلمي بوسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة والموضوعية، واستيفاء المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية التي تتيحها الشركة لكافة عملائها والمهتمين بأعمالها في السوق.

كانت ترددت بعض الأنباء من مساء أمس الاربعاء، عن إبلاغ شركة ريلمي موظفيها أنها ستتخارج من السوق المصرية، وتمهيداً لتسليمها لوكيل محلي.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي
تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18
طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.