موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 28 أبريل 2024 | 8:52 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«لوزان» و«الربوة» تدشنان مشروع The Rift Business Park شرق القاهرة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

دشنت شركة لوزان للتطوير العمراني LUD، بالشراكة مع مجموعة الربوة، مشروع The Rift Business Park بنشاط سكني تجاري إداري، شرق القاهرة.

ويقع المشروع على مساحة 15 فدانًا بين بوابتي مدينة مستقبل سيتي والعاصمة الإدارية الجديدة، ويبلغ حجم استثماراته نحو 15 مليار جنيه.

وتمتلك مجموعة الربوة أرض المشروع، وتتولى لوزان للتطوير العقاري تطوير المشروع.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

وقال عادل عبد المنعم، رئيس مجلس إدارة شركة LUD، إن مشروع The Rift Business Park سيمثل علامة مضيئة بمنطقة شرق القاهرة لموقعه وتواجده على أهم المحاور الرئيسية مثل الدائري الأوسطي ومحور محمد بن زايد.

وتابع، أن المشروع يليق باسم مصر وسمعتها المعمارية، متماشيًا مع رؤية الدولة 2030 لتصدير العقار ولفت أنظار المؤسسات العالمية لتنشيط القطاع العقاري المصري وجذب الاستثمارات المحلية والعالمية.

من جانبه، قال جعفر حسين رئيس مجلس إدارة مجموعة الربوة، إن طرح المشروع جاء بعد سنوات من التخطيط والدراسة.

كانت الشركة تعاقدت مع أكثر من 10 شركات من كبار الاستشاريين وهم: المهندس محمد طلعت الاستشاري الهندسي للمشروع شركة KAD الرائدة في مجال التشغيل وإدارة المشروعات التجارية، وشركة JLL العالمية.

كما تضم شركة شاكر التي تعد من أضخم شركات الإلكتروميكانيكال، وشركة اتقان لما لها من باع كبير في الدراسات المالية والتسويقية، وشركة AZ studio من أكبر شركات البراندنج في مصر، وشركة سيلفر اسكرين للدعاية والإعلان والوكيل الإعلاني الرسمي للشركة.

يذكر أن مجموعة لوزان للتطوير العمراني نجحت خلال السنوات القليلة الماضية في تنفيذ أكثر من 18 مشروعًا في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر ما بين مدن الدلتا والعاصمة الإدارية الجديدة كما تتضمن خطة المجموعة العمل على أكثر من 15 مشروعًا ضخمًا.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي

تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18

طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

أسعار اشتراكات مترو الأنفاق 2023 وأماكن الاستخراج

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.