موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 7 مايو 2024 | 3:25 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«عامر جروب» تطرح وحدات تجارية جديدة في «بورتو سعيد»

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة عامر جروب عن طرح وحدات تجارية جديدة في أول مركز تجاري متكامل في غرب بورسعيد داخل مشروع بورتو سعيد Porto said shopping center.

ويحتوي المركز التجاري على عيادات طبية ومكاتب إدارية ومحلات تجارية وهايبر ماركت بمساحات مختلفة كي يخدم المشروع والمشروعات المجاورة، خاصة بسبب موقعة الاستراتيجي.

يمكنك متابعة أخبار تداول نيوز على Google News

ومشروع بورتو سعيد يطل على البحر بواجهة شاطئية بطول 1300 متر، ويقع على مساحة 100 فدان باستثمارات تصل لحوالي 3.5 مليار جنيه.

وتتنوع وحدات المشروع ما بين وحدات سكنية وفيلات ومحلات تجارية، ويقع المشروع على طريق بورسعيد دمياط الساحلي ويبعد حوالي 20 دقيقة من بورسعيد و25 دقيقة من دمياط و60 دقيقة من مدينة المنصورة الجديدة.

ويقدم المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات التي توفر أقصى درجات الراحة بدءًا من مدرسة مدرسة نرمين إسماعيل الدولية، ونادي رياضي يضم العديد من الأكاديميات الدولية لأكثر من 15 رياضة.

كما يضم المشروع، فندق 5 نجوم بطاقة 210 غرفة فندقية بالإضافة إلى الخدمات الفندقية للشقق السكنية وممشى تجاري على البحر بمجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات.

وقال حسني هاني عمر الرئيس التنفيذي لشركة عامر جروب، إن الشركة ملتزمة بمواعيد التسليمات للعملاء وهو الأمر الذي جعلها تبدأ في تدشين مرحلة جديدة من مراحل المشروع.

وأضاف حسني هاني، أن الإقبال المتزايد من العملاء وحركة الرواج على شراء وحدات إدارية وتجارية يعكس رؤيتهم وايمانهم بقوة وجدوى الاستثمار العقاري التجاري خاصة بعد أن أصبحت بورتو سعيد محط أنظار المستثمرين فى وقت قصير جدًا.

وتابع، أن الشركة قدمت عرضًا متميزًا بمناسبة بدأ طرح المشروع لراغبي الشراء عرض 10/10 بالاستلام الفوري مع دفع مقدم 10% والباقي أقساط على 10 سنوات وهو ما لاقي استجابة كبيرة من أهالي بورسعيد ودمياط والمنصورة وكذلك لراغبي الاستثمار.

وأعلنت عامر جروب، طرح وحدات المركز التجاري المتكامل في حفل كبير أحياه الفنان المتميز وائل جسار، حضره عشرات الالاف من أهالي بورسعيد ومن قاطني بورتو سعيد واستمع الحاضرون بأجمل أغانيه.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل شهادات الادخار من بنك CIB بـ3 عملات خليجي

تعرف على تفاصيل الوثيقة الادخارية من البنك العربي بعائد 18

طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

أسعار اشتراكات مترو الأنفاق 2023 وأماكن الاستخراج

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.