موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 29 أبريل 2024 | 4:07 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

راية القابضة توقع اتفاقية مع جي اي زد مصر لدعم ريادة الأعمال

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة راية القابضة اتفاقية شراكة مع برنامج develoPPP التابع للوكالة الألمانية للتعاون الدولي “جي أي زد” مصر تحت مظلة الوزارة الألمانية الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية.

وتهدف الاتفاقية إلى طرح برامج جديدة لدعم رواد الأعمال في السوق المصرية، من خلال مسرعة الأعمال Raya FutureTECH.

يمكنك متابعة تداول نيوز على جوجل نيوز، من هنا

وقالت الشركة، إن في إطار الشراكة سيتم طرح مزيد من البرامج لدعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال، من بينها دورات مسرعة الأعمال، وهاكاثونات (فعاليات تضم ذوي الخبرات التقنية لإنتاج مشروع تقني بغرض محدد في غضون فترة محددة وجيزة مقررة سلفاً)، وبرامج دعم توسعات الأعمال الناشئة، بين مجموعة من برامج تعزيز النظام البيئي للأعمال في السوق المصرية.

وأوضحت راية، الشركات الناشئة المشاركة ستحص على العديد من أوجه الدعم، لا سيما الاستشارات التقنية من خلال خبرائها، وإتاحة الموارد، وإتاحة فرصة وصول الشركات الناشئة لشبكات الأعمال وسلاسل القيمة.

تعرف على طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

من ناحيته، قال أحمد خليل، الرئيس التنفيذي لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية، إنه تم إطلاق مسرعة الأعمال لتحسين بيئة ريادة الأعمال ولاتخاذ خطى ملموسة نحو النمو التقني، والاقتصادي، والاجتماعي، إضافة إلى دعم المزيد من الشركات الناشئة في مختلف المجالات.

وأضاف خليل، أن أعمال المسرعة Raya FutureTECH تركز على الشركات الناشئة التي تقدم حلولاً تكنولوجية متقدمة وتقنيات حديثة في مجال تجربة العملاء.

وأشار، إلى أن الشراكة الجديدة تساهم في مد عمل المسرعة لدعم مزيد من الشركات الناشئة في مزيد من المجالات والصناعات.

أسعار اشتراكات مترو الأنفاق 2023 وأماكن الاستخراج

بدوره، أوضح جوناس نجيب، مُنسق برنامج تنمية القطاع الخاص في (جي اي زد) مصر، أن الوكالة الألمانية للتعاون الدولي تعمل على تعزيز حضور حاضنات ومسرعات الأعمال لكونها من ركائز بيئة ريادة الأعمال الداعمة.

وأضاف نجيب، أن الوكالة تسعى لخلق تأثير إيجابي مستدام على الاقتصاد المصري من خلال دعم المشاركين في مواجهة التحديات وتعزيز قدراتهم على اغتنام الفرص بالقطاع الخاص وغيره.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.